النصر يحسم 3 صفقات كبرى.. "الإعلان الرسمي في هذه الحالة فقط"

تاريخ النشر: 13/05/2022
866
منذ 4 أيام
النصر من مباراة الفيصلي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضًا

الهلال يحتل "الجوهرة المشعة".. ويكتسح الاتحاد بـ"الخماسيات"

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مجموعة من الصفقات الصيفية الكبرى.

والمثير في الأمر، أن حسم هذه الصفقات الكبرى؛ سيكون سهلًا للغاية؛ في حال هبوط الفرق التي ينشط فيها اللاعبين، الذي يرغب النصر، في التعاقد معهم؛ على النحو التالي:

* المقدوني إزغان أليوسكي

ظهير الأهلي المتألق، يحظى باهتمام كبير للغاية من نادي النصر.. بل أن تقارير صحفية، ذكرت في وقتٍ سابق، استعداد قلعة العالمي، لعرض 4 نجوم دفعة واحدة، على إدارة الراقي؛ من أجل التعاقد معه.

والأهلي يحتل المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 29 نقطة؛ على بُعد نقطتين من مراكز الهبوط.

* محمد الكويكبي

جناح الاتفاق الرائع، كان ولا يزال هدفًا كبيرًا لنادي النصر، بالإضافة إلى وجود رغبة قوية للغاية، من الغريم الأزلي الهلال، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والاتفاق يتواجد في المركز 14، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 27 نقطة، والذي يهبط صاحبه، إلى الدرجة الأولى.

* الكاميروني لياندر تاوامبا

هداف نادي التعاون الكبير، سيرحل عن الفريق الأول لكرة القدم، حال هبوطه إلى الدرجة الأولى، وسط رغبة قوية للغاية، من النصر، لضمه إلى صفوفه.

والتعاون يحتل المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 29 نقطة؛ على بُعد نقطتين فقط، من مراكز الهبوط.

حمل تطبيق سعودي الآن