نجم إيطاليا يرد على عرض الأهلي رسميا.. "أضخم صفقات 2022"

تاريخ النشر: 14/05/2022
644
منذ سنة
نجم إيطاليا يرد على عرض الأهلي رسميا.. أضخم صفقات 2022

كثف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، من عمله؛ لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ"قوة"، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضًا

بعد ضربة الهلال.. النصر "يخدع" أحمد موسى ويحقق أكبر فوز تاريخي

ويبتعد الراقي، بفارق نقطتين فقط، عن آخر مركز، مُهدد صاحبه بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد.

ومن أجل تجنب تكرار مأساة الموسم الرياضي الحالي، رصدت الإدارة الأهلاوية، العديد من الصفقات الكبرى؛ على رأسها المهاجم أندريا بيلوتي، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تورينو الإيطالي.

* تطورات صفقة أندريا بيلوتي..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي تركي الغامدي، عن تطورات صفقة انتقال بيلوتي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأعلن الغامدي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رفض المهاجم الإيطالي، عرض النادي الأهلي، بشكل رسمي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن أندريا بيلوتي، يرفض الانتقال إلى المنطقة الخليجية، ويرغب في البقاء بالقارة الأوروبية، حيث تلقى العديد من العروض؛ أبرزها من نادي أتالانتا الإيطالي.

طالع أيضًا| الهلال يتورط مع النصر.. طلب عاجل بـ"استبعاد" تاليسكا من المملكة !

وشدد الغامدي، على أن بيلوتي، لا يبحث عن الأموال، حيث رفض عرضًا مغريًا في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، من الهلال، بقيمة 8 ملايين يورو سنويًا، على الرغم من أنه يتقاضى راتبًا، لا يتعدى الـ2 مليون يورو، في الوقت الحالي.

- إذًا.. من هو أندريا بيلوتي "صفقة الأهلي الصيفي"؟!

لاعب إيطالي من مواليد 20 ديسمبر 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية للنادي المحلي البينوليفي، قبل الانتقال إلى مواطنه باليرمو، في صيف 2013.

وفي صيف 2015، انتقل بيلوتي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي تورينو، حيث سجل معه 113 هدفًا وصنع 28 آخرين، خلال 249 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

كما مثل أندريا بيلوتي، منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، في 42 مباراة رسمية، منذ عام 2016، سجل خلالها 12 هدفًا.

اقرأ أيضا

قرار التحكيم في قضية كنو.. وهل يحصل الهلال على نقاط الأهلي

بيلوتي.. 7 معلومات عن بطل الصراع الكبير بين الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن