النصر يهدد الأهلي بـ"الهبوط".. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 13/05/2022
1438
منذ 4 أيام
النصر والأهلي

يُقاتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ من أجل تفادي "الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأهلي يحتل المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطتين عن آخر مركز، مُهدد صاحبه بـ"الهبوط" إلى الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا

صدمة للهلال.. النصر يسعد الاتحاد بـ"طلب رسمي" في قضية حمد الله

وينتظر الراقي، مواجهتين من العيار الثقيل، خلال أسبوع واحد فقط، حيث يواجه أبها، في الجولة 27 من مسابقة الدوري، مساء غدٍ السبت؛ ثم النصر، في الأسبوع الثامن والعشرين، يوم الجمعة القادم.

وأي تعثر في هاتين المباراتين بالتحديد، قد يقرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من "الهبوط" التاريخي.

* النصر "يرعب" الأهلي..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن مفاجأة في النصر، ترعب الأهلي، قبل الكلاسيكو المرتقب، يوم الجمعة القادم.

وأعلن العصيمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، غياب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، والكاميروني فينسنت أبوبكر، وعبدالفتاح آدم، ومحمد آل فتيل، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن مواجهة الرائد.

والنصر يواجه الرائد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذا الرباعي؛ سيكون جاهزًا، للمشاركة مع النصر، في كلاسيكو الأهلي المرتقب، يوم الجمعة القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن