مفاجأة تهز الهلال.. قرار عاجل في قضية كنو قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 13/05/2022
5840
منذ 3 أيام
محمد كنو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لـ"كلاسيكو المملكة" الكبير أمام الاتحاد، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والهلال يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، وبفارق 6 نقاط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "المتصدر".

اقرأ أيضًا

سعادة في الهلال.. "أزمة المنزل" تشعل علاقة حمد الله مع الاتحاد !

وقبل كلاسيكو الاتحاد، تلقى الزعيم الهلالي، صدمة كبرى، من مركز التحكيم الرياضي، بخصوص قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وقدّم الهلال في وقتٍ سابق، استئناف أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات، بإيقاف كنو، لمدة 4 أشهر كاملة، مطالبًا بتعليق العقوبة مؤقتًا، لحين صدور الحكم النهائي؛ من أجل مشاركة اللاعب، في الكلاسيكو، أمام الاتحاد. 

وغرفة فض المنازعات، كانت قد أصدرت قرارًا بـ"إيقاف" كنو، لمدة 4 أشهر كاملة؛ بسبب تجديد عقده مع الهلال، بعد التوقيع لنادي النصر.

* مفاجأة كبرى في قضية كنو..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، رفض مركز التحكيم الرياضي، قيد طلب الهلال، بـ"تعليق" عقوبة كنو.

وكشف الجماز في تصريحات تلفزيونية، عن أن هذا الرفض، يعني عدم مشاركة نجم الهلال، في كلاسيكو الاتحاد المرتقب، يوم الأحد القادم.

طالع أيضًا| النصر يستغنى عن 3 محترفين.. لـ"عيون" هذا النجم الكبير ! 

وأعرب الإعلامي الرياضي، عن استغرابة من قرار "التحكيم"، متهمًا المركز بـ"المماطلة"، حتى نهاية كلاسيكو الهلال والاتحاد.

وكان برنامج "أكشن مع وليد"، قد كشف عن قرار مرتقب، خلال الساعات القليلة القادمة، بـ"تعليق" عقوبة إيقاف كنو.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، المقرب من البيت الهلالي، أعلن في الساعات القليلة الماضية، عن مشاركة محمد كنو، قي تدريبات الفريق الجماعية، تحسبًا لصدور قرار تعليق إيقافه، في أي لحظة. 

حمل تطبيق سعودي الآن