بـ"مساعدة كنو".. النصر يستغنى عن نجمه للاتحاد ويخطف هدف الهلال

تاريخ النشر: 12/05/2022
1173
منذ أسبوع
الاتحاد والنصر

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، يستعد لواحدة من أكبر الصفقات المحلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

قرار عاجل من تركي آل الشيخ "يسعد" الاتحاد.. قبل كلاسيكو الهلال

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، خلال الفترة القادمة، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الأسماء الكبرى؛ على رأسها محمد الكويكبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

* صفقة النصر الكبرى..

ووفقًا لتقارير صحفية، يحاول مسؤولو النصر، الحصول على توقيع الكويكبي، الذي يُعتبر أحد أكبر أهداف الغريم الأزلي الهلال، برئاسة فهد بن نافل.

ويريد النصر، استغلال عقوبة حرمان الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو؛ من أجل خطف الكويكبي.

وتخشى إدارة العالمي، رفع الإيقاف عن الزعيم "مؤقتًا"، ما يعني دخوله في صفقة جناح نادي الاتفاق، بكل قوة.

وفي حال فوز النصر، بصفقة محمد الكويكبي؛ فإنه قد يسغنى عن عبدالفتاح عسيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

ويرغب عسيري، في الحصول على مخالصة مالية من النصر؛ للعودة مجددًا إلى فريقه الأسبق الاتحاد.

جدير بالذكر أن عبدالفتاح عسيري، انتقل إلى قلعة العالمي، في صيف 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

حمل تطبيق سعودي الآن