النصر يستغنى عن 3 محترفين.. لـ"عيون" هذا النجم الكبير !

تاريخ النشر: 12/05/2022
20851
منذ أسبوع
النصر

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

هل يجمد الهلال النشاط الرياضي؟.. "انتقام من النصر وصدمة للاتحاد"

ومن أجل العودة للمنافسة على الألقاب والبطولات مجددًا، قررت الإدارة النصراوية، القيام بـ"ثورة" كبرى، في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

* ثورة النصر الصيفية..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن استعداد مسؤولي قلعة العالمي، للاستغناء عن 3 محترفين "دفعة واحدة"، من أجل صفقة واحدة؛ وهم:

1- صانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

2- قلب الهجوم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

3- قلب الهجوم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز.

وأوضحت التقارير، أن النصر، سيعوض هذا الثلاثي، باللاعب التوجولي الكبير لابا كودجو، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي.

وأشارت إلى أن الإدارة النصراوية، ستحاول حسم صفقة كودجو، في أسرع وقتٍ ممكن، في ظل منافسة شرسة من الأهلي، بالإضافة إلى الزمالك المصري.

والنجم التوجولي البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، في صيف 2019، قادمًا من نهضة بركان المغربي.

ومنذ الانضمام إلى العملاق الإماراتي، سجل لابا كودجو، 71 هدفًا وصنع 12 آخرين، خلال 82 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

حمل تطبيق سعودي الآن