أنس جابر ترفض "الخمر" وتتخلى عن ريال مدريد من أجل محمد صلاح

تاريخ النشر: 09/05/2022
688
منذ أسبوعين
أنس جابر

تمنت التونسية أنس جابر، بطلة التنس العالمية، التوفيق للنجم المصري الدولي محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، في مواجهته أمام ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي محمد صلاح رفقة ليفربول بنظيره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في باريس، في الثامن والعشرين من مايو الجاري.

ونجحت النجمة التونسية، في تحقيق الفوز ببطولة مدريد للتنس، وشددت على رغبتها في الفوز بإحدى بطولات جراند سلام الكبرى.

أنس جابر تتمنى فوز صلاح بنهائي الأبطال

ورغم انتمائها لفريق ريال مدريد، وتشجيعها له، رحبت جابر بفكرة تشجيع محمد صلاح في المباراة النهائية، لأنه لاعب عربي، وفخر للأفارقة أيضًا.

وقالت أنس جابر في تصريحات صحفية لإحدى وسائل الإعلام المصرية: "لم يكن سهلًا التتويج ببطولة مدريد، حيث واجهت منافسين لم أفز أمامهن من قبل .. أخوض كل أسبوع بطولة جديدة وأحاول أن أكون أفضل".

وأضافت: "خسرت العديد من المباريات النهائية من قبل، ولكنني صممت على أن أفوز بهذا النهائي والتتويج بالبطولة الكبيرة، وهو ما حدث بعد جهد كبير".

طالع أيضًا: تلك اللحظة قتلتنا.. فيراتي يكشف أسوأ مراحل موسم باريس سان جيرمان 

وأوضحت: "أعمل مع طاقم عمل أغبله من تونس، وعلينا أن نثق بأنفسنا كعرب، ونحاول التطور لنصل لأعلى المستويات".

واستطردت "أتمنى التوفيق لمحمد صلاح في نهائي دوري الأبطال، أحب ريال مدريد كثيرًا ولكنني أحب أن يتوج باللقب، لاعب مثله يحفزني أن أكون أفضل"، مشددة على عدم تواصلها معه من قبل.

أنس جابر ترفض الخمور

وأشارت جابر: "رفضت الاحتفال والحصول على زجاجة الخمر بعد التتويج، لأنني مسلمة واحترامًا لبلادي والعرب الذين يتابعون الحدث، شرحت الأمر لزميلتي جيسيكا وتفهمت الأمر".

حمل تطبيق سعودي الآن