تلك اللحظة قتلتنا.. فيراتي يكشف أسوأ مراحل موسم باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 09/05/2022
81
منذ أسبوع
فيراتي

أبدى الإيطالي ماركو فيراتي، احباطه الكبير من سيناريو النهاية لمشوار فريقه باريس سان جيرمان، في الموسم الحالي 2021 - 2022، رغم تتويج الأمراء بلقب الدوري الفرنسي قبل نهاية جولات المسابقة المحلية.

ما يحبط فيراتي هي تلك اللحظة التي تعرض فيها فريقه للقتل بحسب ما قاله، خلال تصريحاته لقناة "أمازون برايم"، اليوم الإثنين.

وقال فيراتي: "هناك القليل من الإحباط، أعتقد أن المباريات الأخيرة في الدوري يجب أن تستمتع بها، بالفوز وبأداء جماعي".

تحدث اللاعب الإيطالي عقب التعادل مع فريق تروا خلال الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الفرنسي، بهدفين لكل فريق، والتي أقيم مساء الأحد.

وقال: "الآن لا يوجد ضغط كبير علينا، وتعد تلك اللحظات هي الأهدأ في الموسم، لابد وأن نستمتع بما وصلنا إليه، لكن الاحباط يصيبنا قليلًا بعد التعادل مع تروا".

طالع أيضًا: قبل الميركاتو الصيفي.. بوجبا يوجه صفعة لمانشستر سيتي 

وأضاف متوسط ميدان الأمراء: "ما زلنا نقدم العروض المحبطة رغم أننا وصلنا نهاية الموسم، ذلك ما لم نحلم به في هذ المرحلة، خاصة عندما نكون أبطالًا بالفعل".

وأكمل: "واجهنا موسمًا صعبًا، رغم فوزنا بالدوري، الأمر كان صعبًا في بداية الموسم، حققنا الفوز في العديد من المباريات، لكن علينا إظهار أننا فريق ذو شخصية رائعة، لقد حسمنا بعض المباريات في الثواني الأخيرة".

وأتم فيراتي تصريحاته: "خضنا مواجهة كبيرة أمام ريال مدريد، أعتقد أنه تم قلتنا في تلك المباراة مثل الجماهير، كان حلمنا المضي قدمًا في دوري الأبطال، لكن التفاصيل الصغيرة في الأدوار الإقصائية جعلتنا بعيدين عن المسابقة".

حمل تطبيق سعودي الآن