محمد صلاح يستفز ريال مدريد من جديد: "سنفوز بكل تأكيد في النهائي"

تاريخ النشر: 07/05/2022
185
منذ أسبوع
محمد صلاح

يواصل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، استفزاز لاعبي ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة الفريقين يوم الـ28 من شهر مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز ذهابا وإيابا على فياريال الإسباني بمجموع المباراتين "5-2"، بينما عبر ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بالفوز إيابا "3-1".

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على "تويتر" تغريدة مثيرة في الأيام الماضي يتوعد فيها ريال مدريد، قائلا: "هناك تصفية حساب قديم".

ويشير صلاح للهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، والإصابة القوية التي تعرض لها بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد الفريق الإسباني السابق، ونجم باريس سان جيرمان الحالي.

وخسر ليفربول نهائي دوري الأبطال على يد ريال مدريد 2018 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يلتقي الفريقين في ربع نهائي الموسم الماضي، ويتأهل الريال بالانتصار في مجموع المباراتين "3-1".

تابع أيضا.. 

نجم برشلونة يطالب لاعبي أتلتيكو بالممر الشرفي لريال مدريد البطل  

المعز علي: أشجع الهلال.. وسعيد بتأهل السعودية إلى كأس العالم 

تعليق محمد صلاح على تغريدته المثير بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا: 

وقال محمد صلاح في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أنا لست مهتمًا برأي معسكر مدريد عن تصريحاتي".

وأضاف: "أنا لا آمل بأن نفوز على ريال مدريد، أنا مؤمن بأننا سنفعل ذلك".

‏وأوضح قائلا: "ريال مدريد لديه خبرة أكبر في دوري الأبطال لكن نحن أفضل فريق في العالم".

وواصل قائلا: "إن سألت من في ليفربول فسيخبرك الجميع بأنهم يريدون هذا اللقاء، لا أعلم لماذا غير مسموح لنا بالحديث عن هذا الأمر، ولكني أريد الحديث وأريد هذا اللقاء!".

وتابع بقوله: "أردت مواجهة مدريد قبل النهائي أيضًا نحن محبطون من لقاء 2018".

وأكد صلاح: "لا نفكر سوى بالفوز، عندما خسرنا في اللقاء السابق كنت مصابًا، أؤمن بأنه بإمكاننا الفوز هذه المرة، الإصابة كانت أسوء لحظة في مسيرتي".

حمل تطبيق سعودي الآن