انتظارا لنهائي باريس.. محمد صلاح يتوعد ريال مدريد للمرة الثانية

تاريخ النشر: 05/05/2022
69
منذ سنة
انتظارا لنهائي باريس.. محمد صلاح يتوعد ريال مدريد للمرة الثانية

عاد النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، لتوعد منافس الريدز في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، الذي أطاح بمانشستر سيتي مساء الأربعاء.

ضرب ريال مدريد موعدًا مع ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام في 28 مايو المقبل، بعد نجاحه في إقصاء مانشستر سيتي، في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء.

مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر بإنجلترا.

وفي مباراة الإياب التي أقيمت في ملعب سانتياجو برنابيو، تقدم مانشستر سيتي بهدف بالدقيقة 73 سجله الجزائري رياض محرز، ليقترب من التأهل إلى النهائي، ولكن في دقيقتين فقط، نجح البرازيلي رودريجو أن يسجل هدفين، لتذهب المباراة إلى الوقت الإضافي.

طالع أيضًا: نجم السيتي ينافس ثنائي ريال على جائزة أفضل هدف بنصف نهائي الأبطال 

ونجح الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثالث لفريق ريال مدريد عن طريق ركلة جزاء، وذلك بالدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول، ليقود الميرنجي للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال، ليواجه ليفربول الذي تأهل على حساب فياريال الإسباني.

صلاح يتوعد ريال مدريد

نشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تغريدة، يتوعد فيها ريال مدريد.

وقال صلاح في تغريدته: "هناك تصفية حساب قديم".

ويشير صلاح للهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2018، والإصابة القوية التي تعرض لها بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس لاعب الميرنجي السابق، ونجم باريس سان جيرمان.

وخسر ليفربول نهائي دوري الأبطال على يد ريال مدريد 2018 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعاد صلاح ليؤكد الوعيد بعد أن صرّح تليفزيونيا، عقب تأهل ليفربول إلى النهائي، على أنه يرغب في مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية للثأر من الهزيمة أمامه بنهائي 2018.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول في أمام فياريال بدوري أبطال أوروبا

فيفا يسدل الستار أخيرا على أحلام محمد صلاح في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن