إحياء الحلم القديم.. مانشستر يونايتد يستهدف نجم وسط ريال مدريد

تاريخ النشر: 04/05/2022
444
منذ سنة
إحياء الحلم القديم.. مانشستر يونايتد يستهدف نجم وسط ريال مدريد

يسعى نادي مانشستر يونايتد لإحياء حلمه القديم بخطف نجم خط وسط فريق ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، لتعزيز مشروع الهولندي إيريك تين هاج، من أجل إعادة إعمار فريق الشياطين الحمر.

ويضع مانشستر يونايتد، اللاعب الألماني توني كروس، على طاولة مفاوضات الفريق، بعد أن انضم إلى ريال مدريد في يوليو 2014، وبات أحد أفضل الصفقات في التاريخ الحديث للفريق الأبيض، الذي دفع 25 مليون يورو فقط للاعب كانت قيمته أعلى بكثير.

وانضم كروس لريال مدريد قادمًا من بايرن ميونيخ، بعد أن شعر بعدم التقدير في صفوف البافاريين، حيث خاض 359 مباراة (25 هدفا و 83 تمريرة حاسمة) و 16 لقبا. بما في ذلك آخر ثلاث دوريات دوري أبطال أوروبا والدوريات الثلاث الأخيرة. هدفه الآن هو الفوز بأوريخونا الرابع له، ومساعدة فريقه على التغلب على مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء.

توني كروس على رادار مانشستر يونايتد

ويستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر الميرنجي في الذهاب بنتيجة 4 - 3 على الاتحاد.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رغم كل ذلك، كان من الممكن أن يكون كل شيء مختلف تمامًا، حيث كان اللاعب صاحب القميص "8"، قريبًا من الانضمام إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد.

ونقلًا عن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، قال كروس: "كنت أعرف مقدمًا أن يونايتد يريدني. وكان (ديفيد) مويس موافقًا تمامًا. لقد كانت أمسية لطيفة للغاية مع أناس لطفاء للغاية. تحدثنا كثيرًا عن خطة يونايتد للمستقبل، الأمر الذي أقنعني. لكننا حصلنا أيضًا على للتعرف على بعضنا البعض شخصيًا ، تعرفنا على عائلة مويز كثيرًا. وتحدثنا عن الطريقة التي عشنا بها وكيف تخيلنا الحياة الأسرية ".

طالع أيضًا: حتى لا يستيقظ الوحش الأبيض.. كيف تصف الصحف العالمية ريال مدريد؟ 

وأضاف: "لقد اتفقنا شفهيًا. ستكون الخطوة التالية هي رؤية كل شيء في الموقع، في مانشستر. لم تكن هذه الخطوة معقدة للغاية ، بعد كل شيء ، لم يكن لدينا سوى ابن يبلغ من العمر سبعة أشهر فقط. كان كل شيء سينجح".

وأكمل: "نحن نتحدث عن شهر يناير 2014 ووقف التجديد مع بايرن ميونيخ. تحدث مويس أيضًا مع وكيل لاعب كرة القدم فولكر ستروث، مما يشير إلى الوسيلة المذكورة أعلاه. بدا كل شيء جاهزًا ، حتى 22 أبريل. في ذلك اليوم ، أقيل ديفيد مويس من منصبه كمدير لمانشستر يونايتد".

وأردف: "مع يونايتد لم أكن لأفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، أنا لست شخصًا يفكر في الفرضيات. نعم ، لقد كان قريبًا. كنت على وشك الذهاب إلى مانشستر يونايتد".

واستكمل: "الأمور لم تسر على هذا النحو، أنا لست من يفكر في (ماذا لو ؟)".

كروس يرد على اهتمام مانشستر يونايتد

ويؤكد كروس الذي يغلق الباب أمام احتمال انضمامه لفريق أولد ترافورد، عندما ينتهي عقده مع مدريد (30 يونيو 2023): "يونايتد نادٍ أكبر من أن يبقى هناك لمدة عام أو عامين. إنه ليس ناد تذهب إليه لإنهاء مسيرتك. عليك أن تكون هناك لمدة ثلاث أو أربع سنوات. ويجب أن يكون لدى كل من اللاعب والنادي فكرة واضحة ".

اقرأ أيضا

توني كروس يستعرض ذكريات 19 كلاسيكو ومشاعر اللقاء الأول له

بعد أزمة توني كروس.. شكل خط وسط ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن