توني كروس يكشف عن مشاعره المنتظرة عن مواجهة راموس ومبابي بالأبطال

تاريخ النشر: 27/01/2022
80
منذ سنتين
توني كروس يكشف عن مشاعره المنتظرة عن مواجهة راموس ومبابي بالأبطال

يعيش النجم الألماني توني كروس، فترة زاهية رفقة ريال مدريد، منذ أن تواجد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، على رأس القيادة الفنية، وقبل مجئ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وبرغم من تراجع الأداء في بداية الموسم، إلا أنه عاد لا غنى عنه في مباريات الميرنجي.

توني كروس لا يغيب عن أي مباراة مع زملاءه في جميع المنافسات، بجانب الثنائي لوكا مودريتش وكاسيميرو.

وفي لقاء أجراه النجم الألماني توني كروس، تحدث عن فترته في ريال مدريد، والتوقيع المرتقب مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وزميله السابق سيرجيو راموس الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، ومباراتهم المنتظرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد كروس في مقابلة مع تيليفزيون "La 1 de TVE": "من المثير للاهتمام التعاقد مع مبابي، إنه لاعب كبير جدًا جدًا، وهنا نريد دائمًا لاعبين من هذا القبيل، ليس سرًا أن مدريد تحبه".

وأضاف: "إذا أراد ريال مدريد، سيكون اللاعب مرتديًا اللون الأبيض قريبًا".

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويسعى ريال مدريد للتعاقد معه منذ موسمين، وضمه إلى صفوف الميرنجي.

وعن فترته في النادي الملكي، تحدث كروس: "أنا سعيد جدًا هنا، ليس أنا فقط، وعائلتي أيضًا، إذا كانت هذه هي فكرة النادي، آمل ذلك".

وأكد كروس: "أتمنى أن أعلن اعتزالي في صفوف ريال مدريد".

وعن مواجهة أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا بدور الـ 8، قال النجم الألماني: "من الصعب جدًا فهم توقيت المباراة، لأننا نلعب على لقب الدوري الإسباني، وتلك المواجهة حاسمة على لقب آخر أيضًا، قد تكبدنا العديد من الخسائر، خاصة وأننا على موعد آخر في بطولة أخرى هامة".

ويتواجه ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دور الـ 16 في الخامس عشر من فبراير، بعد ثلاث مباريات أمام أتلتيك بلباو في الكأس الإسبانية في الثالث من فبراير ثم مواجهتين بالدوري الإسباني في السادس من فبراير ضد غرناطة، والثاني عشر من فبراير ضد فياريال.

وعن مواجهة أصدقاء قدامى في لقاء باريس سان جيرمان، صرّح كروس: "لم يكن صديق عادي في الفريق، إنه كان القائد، سيكون منافسًا غريبًا عنا، لكن هذه هي كرة القدم".

وعن هازارد وجه متوسط ميدان ريال مدريد دعمه الكبير لجناح الميرنجي:"أنا أثق به، إنه يستطيع استعادة مستواه، من يوم إلى آخر يتطور مجددًا".

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة نيمار قبل مواجهة ريال مدريد

هازارد جناح بلا خطورة.. أرقام كارثية لنجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن