توني كروس يستعرض ذكريات 19 كلاسيكو ومشاعر اللقاء الأول له

تاريخ النشر: 16/03/2022
70
منذ سنتين
توني كروس يستعرض ذكريات 19 كلاسيكو ومشاعر اللقاء الأول له

تحدث الألماني توني كروس، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، عن اللحظات التي عاشها في مباريات الكلاسيكو، خاصة أول لقاء له بها، وذلك قبل مواجهة الميرنجي ضد برشلونة الأحد المقبل.

ويلتقي ريال مدريد ضد برشلونة في لقاء الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، في اللقاء المعروف دائمًا باسم "كلاسيكو الأرض"، حيث ينال شعبية كبيرة حول العالم.

وقال كروس في تصريحات إعلامية له: "نحن نعيش لحظة جيدة تأتي من الكثير من العمل في الأشهر الثمانية أو التسعة الماضية".

وأضاف: "هناك دائماً لحظات جيدة، وأحياناً أكثر تعقيداً، في الوقت الحالي نقوم بعمل جيد للغاية، لكننا نعلم أنه في كرة القدم يمكن أن يتغير ذلك بسرعة كبيرة، علينا أن نكون يقظين ونواصل العمل".

وواصل نجم منتخب ألمانيا: "علينا الاستعداد جيداً والدفاع بجدية شديدة وسنفعل شيئاً ما في المقدمة دائماً، لكن هذه الألعاب تحددها التفاصيل ولا يمكنك معرفة ما سيحدث".

وأردف: "من الناحية التكتيكية، ستكون الفكرة التي لدينا مهمة للغاية بالطبع، ولكن في كثير من الأحيان يتم تحديد هذه الألعاب من خلال التفاصيل".

طالع أيضًا: تطورات موقف توني كروس من المشاركة مع ريال مدريد بقمة الأبطال 

واستطرد نجم وسط الميرنجي: "من جانبنا، يجب أن نواصل كما نفعل، ونلعب بجدية شديدة ونعلم مدى أهمية هذه المباراة، بصرف النظر عن الدوري، من أجل مشجعينا".

كروس يتذكر لقاءات الكلاسيكو ومشاعرها الكبيرة مع ريال مدريد وبرشلونة

وأوضح كروس: "مواجهة الكلاسكيو القادمة، ستكون بين فريقين لديهم جودة كبيرة، لا أحد أقل من الآخر، والحسم سيعتمد على يوم المباراة".

وكشف كروس مشاعره عن أول كلاسيكو له: "مباريات الكلاسيكو الـ19، كانت دائمًا مميزة، خاصة أول كلاسيكو لي، كان في عام 2014، وحققنا الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، تتذكر دائماً أول مباراة كلاسيكو، خاصة إذا فزت بها. إنه يظهر الكثير داخل الفريق وخارجه مدى أهمية هذه المباراة ونحن نلعب بالكثير من الحافز".

طالع أيضًا: رومانو يكشف من يفوز بصفقة هالاند بين الريال والبارسا والسيتي 

وأضاف: "عليك فقط أن ترى عدد الأشخاص الذين يشاهدون الكلاسيكو في العالم، هذا يقول كل شيء. الجميع ينتظر هذه المباراة في كل موسم وكذلك نحن. أحياناً يأتي لاعبون مهمون من فريق وآخر، لكن مباراة مدريد وبرشلونة ستكون دائماً مميزة".

وأتم كروس حديثه عن الكلاسيكو: "مباراة الأحد، كلاسيكو، هي أيضاً مباراة نهائية. أتذكر جيداً الكلاسيكو منذ عامين لأننا لعبنا بعد ذلك عاماً ونصف بدون جماهير وكانت مباراة خاصة فزنا بها بهدفين في الشوط الثاني. آمل أن يساعدونا يوم الأحد أيضًا".

اقرأ أيضا

توني كروس يسخر من حكم مواجهة ريال مدريد وإلتشي.. بهذه الطريقة

بعد أزمة توني كروس.. شكل خط وسط ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن