مدرج الاتحاد|"مو فاضيين يا النصر" .. وأين ذهب حجازي ؟

تاريخ النشر: 18/04/2022
691
منذ سنتين
مدرج الاتحاد|مو فاضيين يا النصر .. وأين ذهب حجازي ؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تحضيراته الميدانية، في ظل توقف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر إبريل الجاري؛ نظرًا لاستضافة المملكة مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق الاتحاد فوزًا على نظيره أبها بهدفين دون مقابل، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن التحضير لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر مايو المقبل، حيث ينتهي الموسم في 29 مايو.

رسائل الجماهير الاتحادية تنوعت، خلال الساعات الماضية، بين الإشادة بالبرازيلي إيغور كورنادو وهدفه في مباراة أبها، والتساؤل حول موعد عودة المدافع المصري أحمد حجازي وحجم إصابة البرازيلي برونو هنريكي في مباراة الفتح، وردود أفعال على بيان النصر ورد الاتحاد حول أزمة تسريب مكالمة عبد الرزاق حمد الله والمدير التنفيذي حامد البلوي.

متى يعود حجازي؟

لا تزال جماهير الاتحاد تنتظر عودة أحمد حجازي، بعد إصابته القوية في العضلة الضامة، أثناء مشاركته في مباراة مصر والمغرب في يناير الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وذكرت تقارير أن أحمد حجازي سيعود إلى تدريبات الاتحاد بعد عيد الفطر المبارك، بعد وصول اللاعب إلى المرحلة الأخيرة من علاجه في العضلة الضامة.

رسائل جمهور الاتحاد 18-4

رسائل جمهور الاتحاد 18-4

إصابة برونو هنريكي

وأثار البرازيلي برونو هنريكي، قلق جماهير الاتحاد، بعد تعرضه للإصابة في مباراة أبها الودية، فيما تأكد أن إصابة اللاعب بسيطة ولن تعيقه عن المشاركة مع الاتحاد، في مباراة الفتح، المقررة في مايو المقبل، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي.

رسائل جمهور الاتحاد 18-4

إشادة بكورنادو

وتلقى البرازيلي إيغور كورنادو، إشادة كبيرة بين جماهير الاتحاد، بعد هدفه المتميز في مرمى أبها، مع توقعات بأن يعتمد المدير الفني كوزمين كونترا، على اللاعب في الجناح الأيسر خلال الفترة القادمة.

رسائل جمهور الاتحاد 18-4

مو فاضيين..!

وشهدت مباراة الاتحاد وأبها، تواجد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، ومشاركته في المباراة، في ظل الأزمة الدائرة في الفترة الأخيرة بسبب تقدم نادي النصر بشكوى ضد حمد الله والبلوي، على خلفية تسريب مكالمة بينهما، تحمل تحريضًا من الاتحاد لحمد الله على مغادرة النصر، وكان حمد الله لاعبًا حينها في صفوف العالمي (طالع التفاصيل).

وذكر الإعلامي وليد الفراج، أن نادي الاتحاد رد على شكوى النصر، قائلًا "مو فاضيين"، و"نحن قريبون من تحقيق منجز جديد في 29 مايو" (طالع التفاصيل).

ولاقى هذا الأمر صدًا واسعًا بين جماهير الاتحاد خلال الساعات الماضية، بعد توجيه الرد على شكوى النصر، في الوقت الذي يجري الاتحاد فيه تحضيراته للمنافسة بقوة على حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رسائل جمهور الاتحاد 18-4

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال الوصيف، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، علمًا بأن الهلال لديه مباراتان مؤجلتان أمام الفيحاء والاتفاق.

اقرأ أيضا

الاتحاد يشكو النصر.. قضية جديدة تصدم الشارع الرياضي السعودي

الاتحاد يستعد لحسم الدوري بثنائية ودية في أبها

حمل تطبيق سعودي الآن