أول رد "رسمي" من الاتحاد على بيان النصر

تاريخ النشر: 18/04/2022
5627
منذ سنتين
أول رد رسمي من الاتحاد على بيان النصر

رد نادي الاتحاد، منذ قليل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، للمرة الأولى، على بيان النصر، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية.

ويدخل النصر والاتحاد معًا في أزمات قانونية عدة، أهمها ما يحيط بانتقال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من صفوف الأول إلى الأخير، يناير 2022.

ماذا يحدث بين الاتحاد والنصر؟

قدم النصر، بحسب بيان رسمي، صادر صباح أمس الأحد، شكوى في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه يمتلك أدلة، تدينهما في مفاوضات ضم المهاجم المغربي.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

أول رد رسمي من الاتحاد على النصر

وفق برنامج "أكسن مع وليد" التليفزيوني، رد الاتحاد على النصر، بكلمة قصيرة: "مش فاضيين".

وتابع الإعلامي وليد الفراج في هذا الشأن، أن مجلس إدارة الاتحاد رد على بيان النصر، بقوله: "نحن قريبون من تحقيق منجز جديد في تاريخ 29 مايو.. وبعدها سنرد على كل شيء".

التاريخ الذي أشار إليه الاتحاد في الرد على النصر، هو 29 مايو، ما يتزامن مع الجولة الأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهدف الاتحاد، لقب الدوري السعودي، في ظل صدارة جدول الترتيب بـ60 نقطة، وفارق 11 نقطة عن الهلال، الوصيف، الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضا

النصر يشكو.. وأبها يكرم الاتحاد لهذا السبب

التحكيم يصدم النصر وينصف الاتحاد في الجولة 21 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن