أزمة حمد الله..النصر يشكو الاتحاد رسميا ويقدم أدلة بالصوت والصورة

تاريخ النشر: 30/03/2022
8131
منذ سنتين
أزمة حمد الله..النصر يشكو الاتحاد رسميا ويقدم أدلة بالصوت والصورة

كشفت تقارير إعلامية، عن توجيه مجلس إدارة نادي النصر ضربة قوية إلى نادي الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

وانضم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى صفوف نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يستمر حتى يونيو 2023، بعد فسخ عقده مع النصر.

وكان نادي النصر، قد أعلن في وقت سابق، فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، لأمور قانونية. 

وأكدت صحيفة "الرياضية" عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، أن نادي النصر تقدم بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف ضد نادي الاتحاد والمغربي عبدالرزاق حمد الله، ومسؤوليين كبار في النادي الجداوي. 

وفي سياق متصل، أوضح الإعلامي الرياضي دباس الدوسري، طبيعة شكوى النصر والأدلة التي يمتلكها مجلس إدارة مسلي آل معمر في قضية رحيل حمد الله إلى الاتحاد مجانا. 

وكتب دباس الدوسري: "الشكوى من النصر ضد نادي الاتحاد والإداريين حامد البلوي ومشعل السعيد، واللاعب عبدالرزاق حمدالله، وقد وصلت اتحاد القدم أمس قبل الظهر".

وأضاف الإعلامي الرياضي تفاصيل عن طبيعة الشكوى، قائلًا: "من الآخر: شكوى جديدة من ناد ضد أشخاص (إداريين ولاعب) في ناد ساحلي والاثباتات المقدمة (تسجيلات) بالصوت والصورة، ملف القضية حاليًا في لجنة الاحتراف وإجراءات الإستدعاء بدأت اليوم".

من جهة أخرى، أوضح الإعلامي عناد الرشيد أن الأدلة التي يمتلكها نادي النصر تُشير إلى أن الاتحاد فاوض اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله خارج الفترة الحرة، وهنا المادة الـ33 من لائحة الاحتراف تنص على أن النادي المفاوض واللاعب والوسيط أو أي من الإداريين عُرضة للعقوبة". 

جدير بالذكر، أن حمد الله خاض مع الاتحاد 14 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ساهم خلالها بـ 14 هدف، حيث سجل 13 وصنع هدف، كما إنه شارك مع العميد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة واحدة وأحرز هدف الفوز أمام التعاون في الدقيقة (90+6)، وانتهت المباراة بفوز النمور بهدفين مقابل هدف. 

شكوى النصر ضد حمد اللهشكوى النصر ضد حمد الله

اقرأ أيضا

نجم الحزم يتلقى هدية خاصة من حمد الله.. ويشكر مهاجم الاتحاد

تجنيس حمد الله.. نجم الاتحاد يرد على أكبر مفاجآت الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن