"خصم 22 نقطة من الاتحاد والهلال"..جماهير النصر تحلم بسيناريو ناري

تاريخ النشر: 17/04/2022
5153
منذ سنتين
خصم 22 نقطة من الاتحاد والهلال..جماهير النصر تحلم بسيناريو ناري

لا صوت يعلو في الوقت الحالي إلا عن بيان نادي النصر والأزمات المتلاحقة في الكرة السعودية، والتي تتعلق بمحمد كنو لاعب وسط الهلال، وعبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد.

والنصر قرر تقديم شكاوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الهلال والاتحاد، بسبب توقيع محمد كنو للزعيم بعد تعاقد النصر معه في الفترة الحرة، وحمد الله بعد وجود تسريبات صوتية تجمعه بالمدير التنفيذي للعميد حامد البلوي.

ورسمت جماهير نادي النصر سيناريو تخيلي يضمن تتويج العالمي بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حال إصدار عقوبات ضد الاتحاد والهلال.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ 60 نقطة، والهلال الوصيف بـ 49 نقطة ولديه لقائين مؤجلين ضد الفتح والفيحاء.

والسيناريو الناري الذي رسمته جماهير النصر، يتمنى فرض عقوبات ضد الاتحاد من جانب اتحاد الكرة بخصم 12 نقطة من رصيده في دوري المحترفين على خلفية أزمة حمد الله والتفاوض معه خلال الفترة المحمية.

وبالنسبة لنادي الهلال، يتم خصم 10 نقاط من رصيد في دوري المحترفين، وتغريمه ماديا بـ 27 مليون ريال، على خلفية تمديد التعاقد مع محمد كنو، بعد توقيع اللاعب على عقود انضمامه للنصر في الفترة الحرة.

ويكتمل السيناريو الذي رسمته جماهير النصر، بفوز فريقها أمام الشباب في ديربي الرياض المنتظر إقامته عقب استئناف مسابقة دوري المحترفين، ليحصد المركز الأول، ويتم تتويجه باللقب المحلي.

لم تتوقف أمنيات جماهير النصر عند هذا الأمر، بل جاء طموحها في تتويج الفيحاء بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تخطي الهلال في المباراة النهائية والمقرر لها منتصف مايو المقبل.

اقرأ أيضا

بيان من الاتحاد للرد على النصر في أزمة حمد الله؟ .. توصية قانونية

رسالة مثيرة للمسحل بقضية كنو وحمدالله..النصر أمام الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن