تشافي يهين ريال مدريد بكلمات نارية بعد التأهل لنصف نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 13/04/2022
924
منذ سنتين
تشافي يهين ريال مدريد بكلمات نارية بعد التأهل لنصف نهائي الأبطال

أثار تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، الجدل هو تأهل الغريم التقليدي ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالأمس على حساب تشيلسي الإنجليزي.

وتأهل ريال مدريد بالأمس لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته (3-2) أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي، في إياب الدور ربع النهائي.

واستفاد ريال مدريد من انتصاره ذهابا على تشيلسي في لندن بملعب ستامفورد بريدج بثلاثة أهداف لواحد، بفضل هاتريك النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وظهر ريال مدريد في مواجهة الأمس بآداء غير جيد، وهو ما منح تشيلسي فرصة تسجيل 3 أهداف، قبل أن يحر مهاجم الميرينجي رودريجو جوس هدفا ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

وتسببت تعليقات مدرب برشلونة بشأن آداء ريال مدريد بالأمس أمام تشيلسي، في الكثير من الجدل، بأن الفريق الملكي ليس لديه أي أسس تاريخية يلعب بها سوى الانتصارات فقط.

تابع أيضا.. 

تصريحات غاضبة.. هذا ما قاله رئيس الاتحاد المغربي عن أزمة حمد الله 

دوري الأبطال في خطر.. توتنهام يعلن إصابة كونتي بفيروس كورونا  

تعليق تشافي المثير على تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري الأبطال: 

وقال تشافي بشأن تأهل ريال مدريد رغم آدائه السيء: "نحن في برشلونة ننظر لتاريخ الفريق، حينما جاء يوهان كرويف كلاعب ثم كمدرب وضع أساسيات معينة للعب بشكل جيد، في كل مباراة".

وأضاف في هذا الصدد: "لا أعلم بشأن ريال مدريد، لكن بالنسبة لنا، علينا أن نلعب بشكل جيد دائمًا".

وواصل قائلا: "لطالما قلت إن الدوري الإسباني ليس بعيدا عن الدوري الإنجليزي، الآن هناك فريقان إسبانيان في نصف نهائي دوري الأبطال، وهناك فريق ثالث سيلعب اليوم".

وأتم قائلا: "الموسم المقبل نريد المنافسة على دوري الأبطال، واللعب ضد الفرق التي لعبت أمس".

ويستعد برشلونة يوم غدا الخميس، لمواجهة ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، بعد تعادل الفريقين ذهابا في ألمانيا بهدف لمثله.

ويحتاج برشلونة في مواجهة غدا، للانتصار بأي نتيجة من أجل التأهل مباشرة لنصف نهائي الدوري الأوروبي، ومواجهة الفائز من لقاء وست هام الإنجليزي وليون الفرنسي.

اقرأ أيضا

ناتشو يعلق على أداء مودريتش مع ريال مدريد: أمر مذهل وأتمنى ذلك

مكاسب بالملايين لريال مدريد بعد التأهل لنصف النهائي وطرد تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن