نجم ريال مدريد يكشف أسرار التأهل على حساب تشيلسي في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 13/04/2022
159
منذ سنتين
نجم ريال مدريد يكشف أسرار التأهل على حساب تشيلسي في دوري الأبطال

يتواصل الحديث عن مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، التى أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بتشيلسي الإنجليزي من دور الربع نهائي، والثأر مما حدث في النسخة الماضية.

وانتهت مواجهة ريال مدريد الإسباني أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة (3-2) لمصلحة تشيلسي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مباراة حبست أنفاس الجماهير حتى اللحظات الأخيرة.

وكان قد انتهت مواجة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج، بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

طالع أيضًا: تين هاج مدربا لمانشستر يونايتد .. 3 أسرار وراء الصفقة 

تعليق ناري من نجم ريال مدريد على طرد تشيلسي من الأبطال:

وعلق رودريجو جويس، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على نجاح فريقه بالإطاحة بتشيلسي، كاشفًا السر في تأهل الميرنجي إلى نصف النهائي.

وأكد رودريجو، في تصريحات صحفية، قائلًا: "يا لها من ليلة! عانينا بعض الشيء، لم نكن نريد المعاناة على هذا النحو، لكننا سعداء للغاية، يخبرني لوكا مودريتش، دائما أن أتوغل في المنطقة التي سيمرر لي الكرة فيها وقد فعل ذلك".

واستكمل لاعب ريال مدريد، قائلًا: "أنه وزملاءه عانوا بصورة أكبر مما كانوا يتوقعونها، إلا أنهم استدركوا الموقف وتمكنوا من العودة في النتيجة وخطف بطاقة التأهل، والسر في التأهل عدم الاستسلام ولو لحظة واحدة".

اقرأ أيضا

تعرف على مشوار ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا آخر 11 عام

برأس من ذهب.. كريم بنزيما يذهب بريال مدريد لنصف نهائي الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن