تصريحات غاضبة.. هذا ما قاله رئيس الاتحاد المغربي عن أزمة حمد الله

تاريخ النشر: 13/04/2022
271
منذ سنتين
تصريحات غاضبة.. هذا ما قاله رئيس الاتحاد المغربي عن أزمة حمد الله

دافع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن المهاجم عبد الرزاق حمد الله، على خلفية حرمانه من تمثيل منتخب المغرب قبل كأس العالم في قطر 2022.

عبد الرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 عامًا، يغيب عن معسكرات منتخب المغرب منذ أكثر من 3 سنوات، بالتحديد يناير 2019، عندما غادر تجمع فريق المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، قبل أيام من انطلاق كأس أمم أفريقيا، بسبب خلاف شخصي مع عدد من اللاعبين.

ولم يحصل حمد الله في عهد البوسني وحيد خليلوزيتش على أي استدعاء رسمي إلى منتخب المغرب، ما أثار غضب قطاع واسع من الجماهير المغربية.

هذا ما قاله رئيس الاتحاد المغربي عن أزمة حمد الله

أزمة حمد الله، يعيشها أيضًا كل من حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي، ظهير أيمن أياكس أمستردام الهولندي، إذ يغيب اللاعبان عن منتخب المغرب بسبب خليلوزيتش.

ونقلت صحيفة "البطولة"، تصريحات رئيس الاتحاد المغربي في هذا الشأن، إذ قال: "لا يمكن إقصاء مزراوي لأنه لم يخض إحدى المباريات، من الجائز إبعاده لمعسكر أو اثنيْ\ن، فهذا كافٍ، وكذلك زياش الذي لم يضع الكرة في شباك المنتخب الوطني، لقد اختار المغرب وهذا الأخير بلده".

وأضاف: "ليس هناك أي شيء يمكن أن يحرم زياش من المشاركة، وهذا الأمر ينطبق كذلك على حمد الله ويوسف مالح، ينبغي الآن إيجاد الآليات التي ستساعد على أن يكون الطاقم التقني والمنتخب الوطني في أفضل صورة في كأس العالم".

ويأمل حمد الله، العودة إلى صفوف منتخب المغرب مع منافسات كأس العالم 2022، التي تقام في قطر، في ظل مجموعة صعبة وقع فيها أسود الأطلس، بجانب كرواتيا، بلجيكا وكندا.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم|شرط كونترا للتجديد وموعد عودة حمد الله وحجازي

أخبار الاتحاد اليوم| تطور قضية حمد الله وبطولة جديدة في سبتمبر

حمل تطبيق سعودي الآن