دوري الأبطال في خطر.. توتنهام يعلن إصابة كونتي بفيروس كورونا 

تاريخ النشر: 13/04/2022
90
منذ سنتين
دوري الأبطال في خطر.. توتنهام يعلن إصابة كونتي بفيروس كورونا 

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء إصابة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي بفيروس كورونا، بعد الفحوصات التي خضع لها في الساعات الأخيرة، قبل مواجهة برايتون السبت المقبل في البريميرليج.

وتأتي إصابة كونتي بعدما قاد توتنهام للإنفراد بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالفوز يوم السبت الماضي على استون فيلا برباعية نظيفة.

ويحتل توتنهام الترتيب الرابع في الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أرسنال الخامس ملاحقه المباشر صاحب الـ54 نقطة.

تابع أيضا.. 

تحرك مفاجئ من برشلونة اتجاه مستقبل لوك دي يونج 

"تهديد".. ليفاندوفيسكي يحدد شروطه للاستمرار في بايرن ميونخ 

أسطورة مانشستر يعلق على تمريرة مودريتش بالأبطال: "هذا غير قانوني" 

بيان توتنهام بشأن إصابة كونتي بفيروس كورونا: 

أكد توتنهام عبر المتحدث الرسمي توم رودي، أن المسحة الطبية الخاصة بأنطونيو كونتي كانت إيجابية، حيث أنه يخضع حاليا للعزل المنزلي.

وأوضح النادي الإنجليزي في بيانه، أن كونتي لا يعاني من أعراض، حيث أنه سيكون جاهزا يوم السبت المقبل لمواجهة برايتون في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

وينص البروتوكول الجديد الخاص بالتعامل مع الإصابات بفيروس كورونا، على السماح لأي لاعب أو مدرب بالتواجد في المباريات والتدريبات حال ظهور مسحة طبية سلبية.

ويحتاج توتنهام في الفترة الحالية لتواجد كونتي على مقاعد البدلاء، في ظل صراعه الناري مع آرسنال ومانشستر يونايتد للظفر بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل توتنهام لمواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

توتنهام الأفضل في الدوري الإنجليزي في 2022 برقم أسطوري 

حمل تطبيق سعودي الآن