"إلغاء دوري أبطال آسيا؟".. قرار تاريخي يهز الهلال

تاريخ النشر: 12/04/2022
3870
منذ سنة
إلغاء دوري أبطال آسيا؟.. قرار تاريخي يهز الهلال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حملة الدفاع عن لقبه، في مسابقة دوري أبطال آسيا، بـ"نجاح مبهر"، حتى الآن.

والهلال توّج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد، في المباراة النهائية.

اقرأ أيضًا

النصر يتحسر على نجم الهلال.. "هل يخطفه آل معمر"

وفي النسخة الحالية من البطولة القارية، حقق الزعيم، فوزين على الشارقة الإماراتي والريان القطري، في الجولتين الأولى والثانية على التوالي، من دور المجموعات.

* قرارات آسيوية مثيرة..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن "انهيار" وشيك لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وأشار الصرامي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن جميع الأندية الجماهيرية، تنسحب "الواحدة تلو الأخرى"، من البطولة القارية، أو تقوم بالمشاركة بـ"الفريق الرديف".

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن هذا القرار التاريخي من الأندية الجماهيرية؛ يأتي اعتراضًا على المكافآت المالية، المُقدمة من الاتحاد القاري للعبة.

وأضاف: "من غير المعقول، أن يقوم الاتحاد الآسيوي، ببيع حقوق نقل مسابقة دوري الأبطال بـ"ملايين الدولارات".. ويمنح الفرق، 40 ألفًا فقط".

وشدد سعود الصرامي، على أنه إذا استمرت سياسة الاتحاد القاري، سيصبح مثير دوري أبطال آسيا؛ مثل مسابقة الأندية الخليجية، والتي بدأت بشكل قوي، حتى اختفت مع الأيام.

ومن ناحيتها، تفاعلت الجماهير الرياضية، في المملكة العربية السعودية، مع تصريحات الصرامي؛ متساءلة: "هل يُمكن أن يسير الهلال على خطى هذه الأندية وينسحب من المسابقة القارية مستقبلًا.. أم يفضل المشاركة حتى يُهيمن على اللقب القاري؟!".

اقرأ أيضا

بتصريحات مثيرة.. ميشيل يفتح قلبه لجماهير الهلال بعد اكتساح الريان

دياز يفاجئ الهلال: لهذا السبب استبعدت بيريرا من دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن