النصر يتحسر على نجم الهلال.. "هل يخطفه آل معمر"

تاريخ النشر: 12/04/2022
1729
منذ سنتين
النصر يتحسر على نجم الهلال.. هل يخطفه آل معمر

يوم بعد يوم.. تتحسر جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على "ضياع" إحدى أكبر وأهم الصفقات، في تاريخ قلعة العالمي "الحديث".

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

نقل لاعب الهلال للمستشفى بعد "سقوطه أرضا" فور انتهاء لقاء الريان

وهذه الصفقة؛ هي التعاقد مع النجم الدولي الشاب ناصر الدوسري، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يجيد في مركز الظهير الأيسر أيضًا.

- كيف ضاعت صفقة ناصر الدوسري من النصر؟!

سعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف النصر السابق، كشف منذ فترة، عن اتفاقه مع الدوسري، البالغ من العمر 23 سنة، على الانضمام إلى قلعة العالمي، في صيف 2019، قبل أن يوقع أي عقد احترافي، مع قلعة الزعيم.

وأشار آل مغني، إلى أنه كان على استعداد للتكفل بقيمة الصفقة بالكامل، خاصة بعد موافقة الدوسري، على الانضمام إلى النصر، إلا أن مجلس إدارة النادي وقتها، رفض التوقيع مع اللاعب.

وبعد رفض إدارة العالمي، التعاقد مع اللاعب الشاب، قام بالتوقيع على أول عقد احترافي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى يونيو 2023.

* تألق ناصر الدوسري..

ومع مرور الأيام، أثبت الدوسري، قيمته الفنية الكبرى، حيث سجل هدفًا، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، مع الهلال.

وفاز الهلال، بهدفين مقابل لا شيء، على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ليتوّج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب دوري أبطال آسيا 2021.

وقبل تعرضه إلى الإصابة، في نهاية العام الماضي، كان الدوسري، أفضل صانع ألعاب للفريق الأول لكرة القدم، في موسم 2021-2022.

وحتى بعد غيابه أكثر من 4 أشهر؛ بسبب الإصابة، عاد ناصر الدوسري، بمستوى فني عالي للغاية، ونجح في تسجيل هدفًا، في فوز الهلال على الريان القطري، مساء الإثنين "11 أبريل الجاري".

وحقق الهلال، فوزًا كبيرًا على الريان، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويبقى السؤال الآن.. "هل يحاول مجلس إدارة النصر الحالي برئاسة مسلي آل معمر (التعاقد) مع الدوسري.. خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة بعد 10 أشهر من الآن؟!"

اقرأ أيضا

نجم النصر يثير غضب الجماهير بسبب الإصابات.. كم يتقاضى في الموسم

الكوميديا السوداء.. إعلامي ينتقد إدارة النصر بملف تمديد العقود

حمل تطبيق سعودي الآن