نقل لاعب الهلال للمستشفى بعد "سقوطه أرضا" فور انتهاء لقاء الريان

تاريخ النشر: 11/04/2022
13922
منذ سنتين
نقل لاعب الهلال للمستشفى بعد سقوطه أرضا فور انتهاء لقاء الريان

كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، مساء اليوم الإثنين، عن نقل أحد لاعبي الهلال إلى المستشفي بعد نهاية مباراة الريان القطري، ببطولة دوري أبطال آسيا. 

واستطاع الهلال، تحقيق الفوز (3-0) على حساب الريان القطري، منذ قليل، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

وكتب الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "شعر المهاجم عبدالله رديف لاعب الهلال بدوار بعد نهاية لقاء الهلال والريان". 

 وأشار عبدالرحمن أباعود إلى نقل لاعب الهلال عبدالله رديف لأحد المستشفيات القريبة للتأكد من صحته العامة، وفحص قدمه بعض سقوطه عليها. 

جدير بالذكر، يتصدر الهلال ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بـ 6 نقاط من مباراتين، حيث فاز على الشارقة الإماراتي بالجولة الأولى (2-1)، ثم انتصر على الريان بثلاثية نظيفة.

ويأتي في المركز الثاني فريق الريان القطري وصيفا بثلاث نقاط، في حين يتذيل فريق استقلول والشارقة ترتيب المجموعة بدون نقاط، من مباراة واحدة، ويلعب الفريقان مساء اليوم الإثنين مباراتيهما الثانية بدور المجموعات، لحسم ترتيب المجموعة الأولى. 

اقرأ أيضا

أول تعليق من الحمدان.. ماذا قال نجم الهلال عن التألق في آسيا؟

مدرب الريان القطري: الهلال أقوى.. تصريح غريب في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن