نصيحة من مدرب أرسنال إلى ليفربول للتعامل مع مستقبل محمد صلاح

تاريخ النشر: 06/04/2022
162
منذ سنتين
نصيحة من مدرب أرسنال إلى ليفربول للتعامل مع مستقبل محمد صلاح

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأربعاء.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

طالع أيضًا: اتفاق نهائي على تفاصيل عقد أراوخو مع برشلونة.. وشرط بمليار يورو 

نصيحة من مدرب أرسنال إلى ليفربول للتعامل مع مستقبل محمد صلاح:

وتحدث الفرنسي آرسين فينجر، مدرب نادي أرسنال السابق، عن تطورات مستقبله محمد صلاح، ووجه نصيحة إلى إدارة ليفربول لتجديد عقد نجم الريدز خلال الفترة المقبلة نظرًا لما يقدمه في الملاعب.

وأكد آرسين فينجر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليفربول إيكو"، أنه في بعض الأوقات تضطر إلى حل مشكلة، ولكنك فى الوقت نفسه تتسبب في حدوث مشكلة أخرى.

واستكمل مدرب أرسنال السابق: "لابد من إدارة ليفربول أن تبذل قصارى جهدها من أجل استمرار محمد صلاح مع الفريق، على علم بأن اللاعبين الآخرين ليسوا بعيدين عنه في المستوى، ولكن لن يعد هناك ما يكفي من المال لإرضائهم، لأنك أنفقت الكثير على هذا النجم".

وتابع: "مو صلاح، يقدم موسمًا استثنائيًا، منذ قدومه كل عام يصبح أفضل، هو يستحق عقده الذي يحصل عليه".

وأتم آرسين فينجر، تصريحاته، قائلًا: "الشيء الوحيد هو أنه بمجرد بلوغهم الثلاثين من العمر، فإنك تفكر في عدد السنوات التي سيقدمها بعد ذلك، لأنك تعرف أن أفضل ما لديه قد قدمه بالفعل، وسيبدأ مستواه في التراجع بشكل طبيعي".

اقرأ أيضا

صفعة قوية.. برشلونة يصدم محمد صلاح

طفل صغير ينفجر بالبكاء بعد رؤية صلاح في لقاء ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن