طلب حكومي.. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

تاريخ النشر: 05/04/2022
337
منذ سنتين
طلب حكومي.. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن طلب وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، الذي قدّمه للنجم الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بمغادرة ليفربول.

طُلب من محمد صلاح مغادرة ليفربول بعد فشل مصر في الوصول إلى كأس العالم، لكن الملك المصري كشف أخيرًا أنه ينوي البقاء في أنفيلد.

ولم يتمكن مهاجم ليفربول من قيادة بلاده إلى قطر 2022 حيث خسرت مصر 3-1 بركلات الترجيح أمام السنغال الأسبوع الماضي، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي لمباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكشف وزير الرياضة المصري عن محادثة أجراها مع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بعد حزن النجم الدولي، حيث نصحه بمواجهة تحدٍ جديد على مستوى الأندية وسط محادثات بشأن العقد في ميرسيسايد.

وقال أشرف صبحي في تصريحات للإذاعة المصرية: "التقيت محمد صلاح في المطار بعد انتهاء مباراة السنغال وعدم بلوغ نهائيات كأس العالم وقلت له أن ينسى ما حدث وأركز على ما هو قادم"، في يوم الاثنين.

طالع أيضًا: حوار كوميدي بين كلوب ودياز.. "10 دقايق غير مفهومة" 

وأكد صبحي: "لقد نصحته بمواصلة رحلته في نادٍ آخر غير ليفربول، لكن اتجاهه الآن هو تجديد عقده مع ليفربول".

وأضاف: "هناك حملات ضد صلاح يوجهها البعض لإسقاطه لكني طلبت منه عدم الالتفات إليها".

مستجدات تجديد محمد صلاح تعاقده مع ليفربول

صلاح لم يلتزم بعد بشروط جديدة مع ليفربول ويدخل العام الأخير من صفقته الحالية في يونيو، مع استمرار المفاوضات.

في الشهر الماضي فقط، بدا أن وكيل صلاح، رامي عباس عيسى، سخر من ادعاء كلوب أنهم: "لا يستطيعون فعل المزيد '' لحمل النجم على توقيع صفقة جديدة، مما يغرق مستقبله في الشكوك.

كان الوضع المحيط بمستقبل أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز موضوعًا ساخنًا في الأشهر الأخيرة، لكن ظهرت تقارير نهاية الأسبوع الماضي تفيد بأن صلاح يقترب من الاتفاق على صفقة جديدة.

طالع أيضًا: صفعة قوية.. برشلونة يصدم محمد صلاح 

وكشف المدير الفني لفريق الريدز يورجن كلوب عن استمرار المحادثات بشأن عقد جديد يوم الإثنين، قائلاً إنه "سعيد" بالطريقة التي تتطور بها الأمور.

وقال في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا الليلة "أنا سعيد بذلك لأنه لا يوجد شيء جديد أقوله، هذا جيد".

وواصل: "الأطراف الحاسمة تتحدث وهذا كل ما أحتاجه".

صلاح، الذي انتقل إلى أنفيلد من روما مقابل 39 مليون جنيه إسترليني فقط في عام 2017 ، كان في حالة رائعة هذا الموسم ، حيث سجل 28 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 37 مباراة.

جاء هدفه الأخير في الفوز 2-0 على برايتون الشهر الماضي ، لكن لديه فرصة لإعادة اكتشاف مستواه أمام المرمى في مباريات أوروبية.

اقرأ أيضا

مجددا.. كلوب يثير الجدل حول مصير محمد صلاح مع ليفربول

الاعتزال مع ليفربول.. محمد صلاح يحسم القرار الأصعب

حمل تطبيق سعودي الآن