صفعة قوية.. برشلونة يصدم محمد صلاح

تاريخ النشر: 04/04/2022
175
منذ سنتين
صفعة قوية.. برشلونة يصدم محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، وجه صفعة قوية للنجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزية، قبل سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ورغم التقارير الصحفية التي تؤكد اقتراب محمد صلاح، لتجديد تعاقده مع ليفربول في الفترة المقبلة، رغم أن تعاقده ينتهي في صيف 2023، إلا أنه لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن مع الريدز.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن محمد صلاح لن يرتدي قميص برشلونة، وقرر النادي استبعاد التعاقد معه وتجاهل عدم تجديد عقده مع ليفربول.

طالع أيضًا: مجددا.. كلوب يثير الجدل حول مصير محمد صلاح مع ليفربول 

وأضافت الصحيفة إلى أن برشلون يبحث عن ضم مهاجم رقم 9 أكثر من كونه جناح، ومحمد صلاح لم يكن كذلك، وهي إحدى النقاط التي نظر لها البلوجرانا.

وواصلت الصحيفة أن برشلونة عاد في اهتمامته للنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، ثم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

صعوبة انتقال محمد صلاح لبرشلونة، ليست فقط بسبب مركزه، إنما بسبب الطلبات التي يطلبها النجم المصري ماديًا، حيث يطالب براتب سنوي يصل إلى 17 مليون يورو، عن المواسم الخمسة التي يريد أن يوقع عليها مع ليفربول.

محمد صلاح يطلب راتبًا سنويًا 17 مليون يورو عن المواسم الخمسة التي يريد أن يوقع عليها مع ليفربول، ولم يكن مرنًا في هذه النقطة، لذلك اضطر برشلونة للانسحاب واستبعاد عملية التعاقد معه.

اقرأ أيضا

إنجاز أسطوري لليفربول وحدث فريد لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي 

مجددا.. كلوب يثير الجدل حول مصير محمد صلاح مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن