اتفاق نهائي على تفاصيل عقد أراوخو مع برشلونة.. وشرط بمليار يورو

تاريخ النشر: 06/04/2022
185
منذ سنتين
اتفاق نهائي على تفاصيل عقد أراوخو مع برشلونة.. وشرط بمليار يورو

يعد تجديد إدارة برشلونة تعاقدها مع اللاعب رونالد أراوخو مدافع البلوجرانا، هو أحد الأولويات التي تتواجد على طاولة البارسا في الفترة الحالية، وقبل بدء سوق الانتقالات الصيفية. 

ويحاول برشلونة تجديد التعاقد مع الاعب لأنه يعد من أحد ركائز الفريق، حيث ينتهي تعاقده في 2023، لكن حتى الآن لا يوجد اتفاق بين اللاعب والنادي الكتالوني. 

وقطع نادي برشلونة خطوة جديدة نحو تجديد لاعبهم الأوروجوياني، بعد أن جمد البارسا بشكل غير مفهوم تفاصيل التعاقد معه ونظيره جافي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية. 

ولم يتجاوز عرض البلوجرانا الأول لأوراخو، ما يصل إلى 3 ملايين يورو سنويًا، لكن أفادت التقارير أن اللاعب الأوروجوياني رفض، حيث رأى أنه في الجزء السفلي من جدول رواتب الفريق وبمقارنته مع اللاعبين، خاصة المنضمين حديثًا. 

طالع أيضًا: رسميا.. كومان يتولى قيادة منتخب هولندا في هذا الموعد ! 

اتفاق نهائي على تفاصيل عقد أراوخو مع برشلونة

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة استسلمت في الآخر على تجديد عقد مقابل عقد لمدة ثلاث سنوات، مع وضع شرط جزائي بقيمة مليار يورو، كما فعلو مع بيدري وأنسوفاتي.

الصحيفة، شددت على أنه بعد تطور مستوى أراوخو الفترة الأخيرة، حاولت الكثير من أندية الدوري الإنجليزي حاولت التعاقد مع اللاعب، ومحاولة إقناعه بعروض مذهلة ماليًا أكثر من عرض البرسا.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب لم ينظر إلى الأموال في الأخر، بالرغم أنه كان يطلب التقدير لأدائه، واستمراره في برشلونة سيحصل على ربح اقل بكثير من إنجلترا.

ووفقًا للموندو أن برشلونة كان يرغب في توقيع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات، ولكن النادي استسلم في الأخر لطلبه وهو التوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات من 2023 حتى 2026.

اقرأ أيضا

تسريب تفاصيل عرض برشلونة الأخير لتجديد عقد أراوخو

5 غيابات نارية في قائمة برشلونة قبل مواجهة فرانكفورت

حمل تطبيق سعودي الآن