صفعة مدوية.. إذاعة فرنسية تصدم ريال مدريد بشأن مبابي

تاريخ النشر: 05/04/2022
154
منذ سنتين
صفعة مدوية.. إذاعة فرنسية تصدم ريال مدريد بشأن مبابي

يقع مسؤولو نادي ريال مدريد في حيرة كبيرة، حول مستقبل اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، الذي يعد أهم أهداف الميرنجي في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وارتبط مبابي بالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، رغم التقارير الكثيرة المتداولة مؤخرًا، بشأن الضربة الموجعة التي قد يتلقاها الميرنجي من جانب اللاعب، وبقاءه في العاصمة باريس.

طالع أيضًا: طلب حكومي.. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ 

وقالت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية كاشفة عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان، مبابي، الذي يقترب من انتهاء تعاقده مع الباريسيين في الصيف المقبل، وسيرحل مجانًا عن صفوف الفريق.

مبابي باق مع باريس سان جيرمان وصدمة في ريال مدريد

وبحسب الصحفي، دانيال ريولو، فإن مبابي قرر البقاء في باريس سان جيرمان، وسيرفض عرض ريال مدريد رغم كل التوقعات في الصحافة الأوروبية على مدار الأشهر الماضية.

وقال ريولو في تصريحاته نقلتها الإذاعة الفرنسية: "أعلم أنه لن يصدقني أحدًا لكن مبابي سيوقع عقده الجديد مع باريس سان جيرمان في مايو المقبل".

من جانبه كشف، مبابي، أنه لم يحسم حتى الآن مصير مستقبله مع باريس سان جيرمان، حيث تحدث للإعلام عقب مباراة لوريان مساء الأحد الماضي، وقال: "لم أتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبلي، لكن هناك إمكانية بالطبع في إمكانية البقاء مع باريس سان جيرمان".

طالع أيضًا: اطردوا رونالدو وبوجبا.. واين روني ينفجر ويحدد خطة نجاح اليونايتد 

وفشل مبابي في الموسم الحالي في قيادة فريقه للوصول إلى الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي انضم إلى فريق العاصمة الفرنسية من أجل التتويج بها معهم.

ورغم التألق وتسجيل هدفين في شباك ريال مدريد في مباراتي الذهاب والعودة من دور الستة عشر ببطولة الأبطال الأوروبية، إلا أنه ودّع المسابقة بثلاثية كريم بنزيما الشهيرة في شباك دوناروما.

اقرأ أيضا

رصاصة من مبابي لريال مدريد: من الممكن أن ابقى في باريس

بنزيما يحمس جماهير ريال مدريد.. انا ومبابي أفضل ثنائي

حمل تطبيق سعودي الآن