اطردوا رونالدو وبوجبا.. واين روني ينفجر ويحدد خطة نجاح اليونايتد

تاريخ النشر: 05/04/2022
567
منذ سنتين
اطردوا رونالدو وبوجبا.. واين روني ينفجر ويحدد خطة نجاح اليونايتد

يقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الفترة الحالية من التعاقد مع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق أياكس الهولندي، لتولي تدريبه في الموسم المقبل.

ويخوض حاليا مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضات مع إيريك تين هاج مدرب أياكس من أجل تولي مهمة الإدارة الفنية للشياطين الحمر خلال الموسم المقبل. 

وسيرحل بنهاية الموسم الجاري الألماني رالف رانجيك عن تدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه سيتولى منصبه كمدير رياضي للفريق ملعب أولد ترافورد.

وتحدث واين روني، المدير الفني الحالي لديربي كاونتي، أحد أندية القسم الثاني في إنجلترا، وأحد أساطير هجوم مانشستر يونايتد عبر تاريخه بشأن أوضاع النادي الحالية، من خلال قناة سكاي سبورتس الإنجليزية.

مانشستر يونايتد غارق في أزمة خطيرة، رياضية ومؤسسية على حد سواء، يكلفهم الخروج منها أكثر مما كان متوقعًا. 

ولم تمنع التعاقدات التي تقدر بملايين الدولارات في المواسم الأخيرة وضع خمس مواسم على المسار الصحيح بدون ألقاب كبيرة، ولم تنجح عودة البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو في إنقاذ الموقف.

طالع أيضًا: ماذا يفعل خوان ماتا في نهاية الموسم.. "الاعتزال أم الاستمرار؟" 

الآن، روني، في حديثه إلى قناة "سكاي سبورتس"، انفجر في وجه تلك الأزمات وأشار إلى كريستيانو رونالدو وبول بوجبا على أنهما النجمان اللذان يتعين عليهما مغادرة "أولد ترافورد" في نهاية هذا الموسم.

مستقبل مانشستر يونايتد بدون كريستيانو رونالدو

وقال روني: "لقد سجل أهدافًا مهمة في مباريات دوري أبطال أوروبا في بداية الموسم وكذلك ثلاثية ضد توتنهام، لكن أعتقد أنه إذا نظرت إلى مستقبل النادي، عليك الذهاب مع لاعبين أصغر سنًا وجائعين لفعل كل شيء، كل ما هو ممكن لرفع مانشستر يونايتد في العامين أو الثلاثة أعوام القادمة".

لم يكن لبوجبا التأثير المطلوب مع مانشستر يونايتد

وأضاف متحدثًا حول لاعب خط الوسط الفرنسي، بوجبا، الذي ينتهي عقده في يونيو، قال: "أعتقد أنه إذا كان بول صادقًا مع نفسه، فمن المحتمل أنه لم يكن لديه التأثير الذي كان سيحبه منذ عودته إلى مانشستر يونايتد".

وواصل روني، إنه ليس نفس اللاعب كما هو الحال مع فريقه الوطني: "أراه يلعب لفرنسا، وهو لاعب مختلف تمامًا. القدرة، رؤيته، التحكم في اللعبة موجودة في جميع مباريات فرنسا. هو فقط لم يعمل بشكل كامل في مانشستر يونايتد من أجله".

اقرأ أيضا

حرب نارية بين نجوم مانشستر يونايتد تعلن ثورة غضب ضد المدرب الجديد

كلمات مثيرة من كريستيانو بعد الغياب عن مانشستر يونايتد أمام ليستر

حمل تطبيق سعودي الآن