مبابي يرد على إهانات جماهير باريس بكلمات قاسية.. "عار علينا"

تاريخ النشر: 04/04/2022
302
منذ سنتين
مبابي يرد على إهانات جماهير باريس بكلمات قاسية.. عار علينا

أبدى كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، غضبه الشديد من جماهير فريقه، بعد رفع لافتات مسيئة للاعبين، خلال مواجهة لوريان بالأمس في الجولة 30 من الدوري الفرنسي.

واكتسح باريس سان جيرمان بالأمس ضيفه لوريان بخمسة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في الدوري الفرنسي.

ويضيف باريس سان جيرمان بهذا الانتصار لرصيده 68 في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ليستعيد توازنه بعد الخسارة في اللقاء الأخير أمام موناكو "3-0".

رفعت جماهير باريس سان جيرمان، وتحديدا روابط المشجعين لافتات مثيرة تهاجم فيها لاعبي فريقها، حيث كتبت عليها: "العار على لاعبينا، المجد لألواننا".

تابع أيضا.. جماهير باريس سان جيرمان تهين نيمار وتعتذر لميسي بـ"الصمت" 

تعليق مبابي الغاضب على تصرفات جماهير فريقه:

وقال مبابي في تصريحات تليفزيونية بشأن تصرفات الجماهير: "من حق الجماهير أن تعبر عن غضبها، لكن استهداف لاعبين بشكل مقصود بصافرات الاستهجان بهذا الشكل، لم يكن مفهوما".

وأضاف كيليان: "لقد خسر الفريق بأكمله، لذلك لم يكن الأمر يستحق إطلاق صافرات ضد لاعبين بعينهم".

وواصل قائلا: "يجب أن ننهي مشوارنا هذا الموسم بأداء جيد، علينا أن نحترم أنفسنا، إنه أمر مهم، لأننا نتدرب يوميا".

وأوضح: "نحن نرى بعضنا البعض أكثر من عائلاتنا، لذلك من المهم أن نحترم ما نفعله تقديرا لجماهيرنا وعائلاتنا".

جماهير باريس تهين نيمار بشكل متواصل: 

يتواصل هجوم باريس سان جيرمان على نجوم الفريق للمرة الثانية تواليا على ملعب حديقة الأمراء، وتحديدا بعد الخسارة من ريال مدريد (3-1)، والخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي لقاء الأمس أمام لوريان أطلقت جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان ضد جميع اللاعبين، وتحديدا عن نطق اسم البرازيلي نيمار، ولكنها توقفت عن صافراتها ضد ميسي ومبابي.

ويأتي غضب جماهير باريس سان جيرمان من لاعبي فريقها، بسبب تواصل الفشل في تحقيق الحلم المنتظر، وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا بالرغم من تواجد الثلاثي المرعب ميسي، نيمار، مبابي.

اقرأ أيضا

باريس يصالح جماهيره ويكتسح لوريان بخماسية في الدوري الفرنسي

اجتماع طارئ لحسم مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن