النصر يهدد حلم فلامنجو في عودة "المواطن الفخري"

تاريخ النشر: 03/04/2022
651
منذ سنتين
النصر يهدد حلم فلامنجو في عودة المواطن الفخري

كشفت تقارير إعلامية برازيلية، أن نادي فلامنجو يفكر بشكل جدي في إجراء تغييرات على مستوى الإدارة الفنية، بسبب سلسة النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الوقت الحالي.

وكتبت "meczyki" أن هناك حالة من الغموض بشأن مستقبل باولو سوزا المدير الفني لنادي فلامنجو، في ظل الإخفاق الذريع الذي تسبب به مؤخرا، وسط مطالبات بضرورة إقالته من منصبه.

وتابعت، المدرب البرتغالي سوزا يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب أداء ونتائج فلامنجو، وآخرها الخسارة في نهائي بطولة ولاية ريو دي جانيرو بمجموع اللقائين، حيث تعرض لهزيمة بثنائية نظيفة أمام فلومينيسي، ثم تعادل إيجابيا بهدف لكل فريق في لقاء الإياب.

ولعب مدرب بولندا السابق الذي استقال من منصبه لتدريب فلامنجو،16 مباراة، فاز في 10، وتعادل 3 مرات، وخسر مثلهم.

النصر يهدد عودة خيسوس إلى فلامنجو

أشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن مسئولي فلامنجو لديهم رغبة في عودة البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق للفريق، من أجل تولي ال إدارة الفنية مرة أخرى.

وقدم خيسوس مع فلامنجو أداء مميزا، حيث حصد مع الفريق بطولتي الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس، وذلك بعد غياب أكثر من 35 عاما على آخر تتويج قاري.

وتم تكريم المدرب البرتغالي ومنحه لقب "المواطن الفخري" لريو دي جانيرو، بعد البطولات التي حققها مع فلامنجو، إبان توليه المسئولية الفنية للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن نادي النصر، يمثل عقبة في عودة خيسوس، بعد التقارير التي أشارت إلى مفاوضات من جانبه مع المدرب البرتغالي لتولي المسئولية الفنية للعالمي في الموسم الجديد.

يذكر أن صحيفة "أوجوجو" البرتغالية أشارت إلى أن خورخي خيسوس، رفض رسميا فكرة تدريب نادي النصر، وذلك بعد المفاوضات التي تمت بين الطرفين، نظرا لعدم رغبته في العمل حاليا بالدوريات العربية.

اقرأ أيضا

مفاجاة تصدم جماهير النصر عن خيسوس !

خيسوس يكشف حقيقة تعاقده مع النصر رسميا.. ومفاجأة من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن