مفاجاة تصدم جماهير النصر عن خيسوس !

تاريخ النشر: 31/03/2022
1484
منذ سنتين
مفاجاة تصدم جماهير النصر عن خيسوس !

فجر الناقد الرياضي طارق سعد، مفاجأة عن حقيقة اتفاق مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مع البرتغالي خورخي خيسوس لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد.

وكانت صحيفة "ريكورد" قد كشفت عن توقيع خيسوس عقدا مع النصر مقابل الحصول على راتب سنوي يصل إلى 42 مليون ريال سعودي.

وكتب سعد عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن مصدر نصراوي أكد عدم صحة الخبر المتداول عن الاتفاق مع المدرب البرتغالي خيسوس.

وكان سعد السبيعي، الصحفي بجريدة اليوم، قد كشف عن مفاوضات خلال الساعات الأخيرة مع الفرنسي رودي جارسيا، من أجل تولي قيادة النصر فنيًا بداية من الموسم المقبل.

وتابع، أن المدرب الفرنسي أبدى موافقته الكاملة لعرض النصر، بينما وقف بندًا وحيدًا أمام تسمله لمهمة تدريب العالمي، وهو إضافته لبند يسمح له بفسخ العقد في حال تلقى عرض من فريق أوروبي.

وزاد أن آل معمر رئيس النصر رفض هذا البند، وقرر الانسحاب من المفاوضات مع الفرنسي بسببه، ليتوجه فورًا إلى خورخي خيسوس، الذي يمتلك وكيلًا مشتركًا مع الكاميروني فينسينت أبو بكر هداف الفريق. 

يذكر أن الصحيفة البرتغالية، كشفت أن النصر دخل في مفاوضات مع آبيل فيريرا مدرب بالميراس البرازيلي، وخورخي خيسوس مدرب فلامنجو والهلال السابق، موضحة أن الأخير رفض عروضا برازيلية من أجل العودة مرة أخرى إلى السعودية ولكن من بوابة العالمي.

اقرأ أيضا

صورة.. النصر يجحفل الأهلي ويتعاقد مع خيسوس بـ 42 مليون ريال

صباحات النصر| اتفاق حمد الله مع غروهي.. صدام خيسوس وتاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن