هل يوافق خيسوس على تدريب النصر؟ سعودي سبورت يجيب

تاريخ النشر: 03/04/2022
514
منذ سنتين
هل يوافق خيسوس على تدريب النصر؟ سعودي سبورت يجيب

ما يزال اسم المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، مطروحًا على طاولة نادي النصر، الباحث عن مدير فني، أوروبي، قادر على قيادة الفريق الأول لكرة القدم، بدءًا من الصيف المقبل 2022.

الفريق الأول في النصر، يعيش مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، أيامًا عصيبة، بعدما خسر المنافسة على لقبين، هما دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس الملك، فضلًا عن غيابه عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

هل يوافق خيسوس على تدريب النصر؟ سعودي سبورت يجيب

ويرغب النصر، مثل الأهلي الذي حاول في وقت سابق، التعاقد مع خورخي خيسوس، عطفًا على المستويات الجيدة التي قدمها الهلال، تحت قيادته.

كان خيسوس، قاد الهلال في وقت سابق، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، ثم انتقل إلى تدريب فلامنجو البرازيلي، الذي حصل معه على لقب كوبا ليبرتادوريس، ثم فضية كأس العالم للأندية 2019

قصة خيسوس مع النصر

القصة بدأت، عندما أشارت صحيفة "أبولا" البرتغالية، إلى أن خيسوس لن يدرب فريقًا من البرتغال، الموسم القادم، قبل أن تحصر خياراته بين أندية سعودية وبرازيلية، من ضمنها النصر.

وأشاعت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، بعد ذلك، أن خيسوس وقع بالفعل على عقود تدريب النصر، بل زعمت أنه سيحصل على 10 مليون يورو في السنة الواحدة، أي ما يقرب من 40 مليون ريال سعودي.

كل ما سبق، اجتهادات صحفية، فقط لا أكثر، عن مستقبل المدرب خورخي خيسوس الذي أقيل من تدريب بنفيكا البرتغالي، ديسمبر 2021.

موقف خيسوس من تدريب النصر

أما عن الموقف الرسمي من تدريب النصر، نقلت شبكة "CNN" الأمريكية، نفي لويس ميجيل، وكيل أعمال خورخي خيسوس، توقيع موكله، على أي عقود مع النصر، موضحًا أن الأمر اقتصر على مفاوضات مبدئية فقط، مضيفًا أن الهلال من جانبه، قدم أيضًا عرضًا رسميًا له.

وشددت صحيفة "OjOGO" البرتغالية، منذ قليل، صباح اليوم الأحد، أن خيسوس رفض رسميًا تدريب النصر.

وذكرت أن سبب رفض خيسوس، يعود، رغم أنه أجرى بالفعل مفاوضات رسمية مع النصر، إلى عدم رغبته في العمل حاليًا، في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد في طريقه إلى النصر.. صفقة آل معمر الكبرى

هل يرحل أحدهما إلى الهلال والنصر؟ المفاوضات تبدأ مع ثنائي الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن