برشلونة يقدم عرضه الأخير لعثمان ديمبيلي.. "الموافقة أو الرحيل" 

تاريخ النشر: 31/03/2022
465
منذ سنتين
برشلونة يقدم عرضه الأخير لعثمان ديمبيلي.. الموافقة أو الرحيل 

يرغب الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، في الاستمرار مع الفريق الكتالوني، خلال السنوات المقبلة، بالرغم من نهاية تعاقده في الصيف المقبل.

وكان برشلونة قد فتح الباب من جديد أمام عثمان ديمبيلي، من أجل الاستمرار مع الفريق الكتالوني، خاصة أن تعاقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وعاد عثمان ديمبيلي مع المدرب تشافي هيرنانديز للتألق من جديد، حيث صنع منذ بداية العام 7 أهداف لزملائه، وهو الرقم الأعلى منذ بداية العام الميلادي الجاري.

 وتألق عثمان ديمبيلي بشكل ملفت للنظر في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، حيث صنع هدفين من رباعية فريقه، التي سجلها في شباك غريمه التقليدي، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وحصل برشلونة على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات.

تابع أيضا.. 

تين هاج مدربا لمانشستر يونايتد بعد مقابلة "فيديو" سرية  

ليفربول يصعق برشلونة بقرار تاريخي.. "محمد صلاح ليس للبيع" 

عثمان ديمبيلي يرغب في الاستمرار مع برشلونة: 

كشف الصحفي المقرب من إدارة برشلونة "جيرارد روميو"، عن تغيير كامل في موقف عثمان ديمبيلي والذي كان يتهرب في الأشهر الماضية، من مفاوضات تجديد عقده.

وأوضح أن عثمان ديمبيلي أبلغ إدارة خوان لابورتا بأنه يريد بالفعل الاستمرار مع الفريق، كما أنه أبلغ أيضا وكيله موسى سيسوكو.

وأشار إلى أن موافقة عثمان ديمبيلي على الاستمرار مع برشلونة وتجديد عقده، تأتي في الوقت الذي لن يكون فيه عرض النادي له كما كان في السابق.

وأكد أن برشلونة سيقدم عرضا جديدا لعثمان ديمبيلي من أجل التجديد، خلال الأيام المقبلة، ولكن براتب سنوي أقل مما تم عرضه في الفترة الماضية.

موقف وكيل عثمان ديمبيلي من التجديد: 

كشفت شبكة "أوندا سيرا" الإسبانية، أن وكيل عثمان ديمبيلي موسى سيسوكو مستعد حال أعاد برشلونة الحديث معه من جديد، الجلوس مع إدارة خوان لابورتا لمناقشة أمر التجديد وتخطى ما حدث في شهر يناير الماضي.

وأوضحت أن عثمان ديمبيلي حتى الأن لم يوقع لأي فريق أخر، حيث أن اللاعب يرحب بالاستمرار والعمل مع المدرب تشافي هيرنانديز.

وتمكن أزمة تجديد تعاقد برشلونة مع عثمان ديمبيلي في شروط وكيله موسى سيسوكو، الذي لن يتنازل عن راتب 20 مليون يورو سنويا بدون ضرائب بالإضافة لبعض المتغيرات، وهو ما يجعل مجموع راتبه بإضافة قيمة الضرائب عليه 40 مليون يورو.

اقرأ أيضا

عودة المياة.. برشلونة يغازل ديمبيلي للبقاء

مفاجأة نارية في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن