عودة المياة.. برشلونة يغازل ديمبيلي للبقاء

تاريخ النشر: 30/03/2022
113
منذ سنتين
عودة المياة.. برشلونة يغازل ديمبيلي للبقاء

بعد معاناة كبيرة وشد وجذب وتوقف وتجميد، ومشكلات اختلقها النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والتي وصلت إلى طريق مسدود، عاد البارسا ليفاوض نجمه مجددًا.

الميركاتو الشتوي انتهى، بثورة كبيرة في برشلونة، إثر الأزمة المالية التي تعرض لها النادي الكتالوني، والتي يحاول إدارتها بكل حكمة، الرئيس جوان لابورتا.

طالع أيضًا: هل وقع ديمبيلي لعدو برشلونة؟.. "غليان في كامب نو" 

وتعد أبرز المشاكل التي تعرض لها فريق الكرة هو رحيل النجم التاريخي ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان، بعد فشل المفاوضات معه بسبب الوضع الاقتصادي للنادي.

بجانب التخلي أو إعارة العديد من اللاعبين لتحسين ميزانيته، تعاقد البلوجرانا مع ثلاثة لاعبين مجانًا لتعزيز صفوف الفريق، هما ممفيس ديباي وسيرجيو أجويرو وإريك جارسيا، وأيضًا لوك دي يونج معارًا من إشبيلية، مع إعارة أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد لمدة عامين.

عودة مفاوضات برشلونة وديمبيلي

وفي الميركاتو الشتوي تم التعاقد مع البرازيلي داني ألفيش، وفيران توريس وأيضًا، وأداما تراوري من وولفرهامبتون، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية تؤكد أن برشلونة عاد للتواصل مع أخرى مع الفرنسي عثمان ديمبيلي من أجل التفاوض على تجديد تعاقده مع النادي.

ويأمل برشلونة أن يعود إلى طاولة التفاوض مع ديمبيلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن انهارت المفاوضات في يناير الماضي.

وينتهي عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة في يونيو 2022، وهو ما يجعله حرًا في الانتقال إلى أي نادٍ آخر.

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم|صدمة أجانب النصر..تسريب كنو ورحيل نجم برشلونة

مفاجأة كبرى.. محمد صلاح يرفض الانتقال لبرشلونة لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن