ليفربول يصعق برشلونة بقرار تاريخي.. "محمد صلاح ليس للبيع"

تاريخ النشر: 31/03/2022
350
منذ سنتين
ليفربول يصعق برشلونة بقرار تاريخي.. محمد صلاح ليس للبيع

يرفض ليفربول الإنجليزي بشكل نهائي التخلي عن خدمات النجم المصري محمد صلاح، بالرغم من الفشل في تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2023.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

 ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

 ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

 وربطت التقارير في الفترة الماضية، برشلونة الإسباني برغبته في التعاقد مع محمد صلاح، حيث حدث بالفعل تواصل من الجانبين من أجل إبرام الصفقة على الأقل في الصيف المقبل.

تابع أيضا.. 

تسريب أسرار مكالمة كلوب ومحمد صلاح بعد خسارة حلم المونديال  

بعد السقوط أمام ماني.. عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول  

قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم.. "صدمة لميسي وكريستيانو" 

لماذا يرفض ليفربول التخلي عن خدمات محمد صلاح: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليفربول يرفض بشكل نهائي التخلي عن خدمات محمد صلاح في الصيف المقبل، حيث أن إدارة الريدز ستبلغ أي فريق يطمع في ضم الهداف المصري بأنه غير قابل للمس.

وأوضحت أن ليفربول واثق من قدرته على التوصل لاتفاق مع محمد صلاح الذي سيبلغ في يونيو المقبل عامه الـ30، ولكن يبدو أن الأمر لن يحدث في الفترة القريبة.

وأشارت إلى أن ليفربول لن يقبل على الأقل حتى الصيف المقبل بفكرة رحيل هداف الدوري الإنجليزي، حتى لو لم تنجح مفاوضات تجديد تعاقده.

دوري أبطال يسهل مهمة ليفربول في تجديد تعاقد محمد صلاح:

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، في وقت سابق، أن تأهل ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حال تخطي بنفيكا البرتغالي في دور الثمانية، سيجعل النادي قادرا على تجديد عقد محمد صلاح.

وأوضحت أن ليفربول سيحصل على ما يقرب من 85 مليون يورو، من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيزداد المبلغ إلى 100 مليون يورو إذا بلغ النهائي.

وأشارت إلى أن تلك الموارد المالية الكبيرة من نجاح موسم ليفربول الأوروبي، سيجعله قادرا على تحقيق طموحات محمد صلاح المالية، وجعله ما بين الأعلى دخلا في الدوري الإنجليزي.

وسيلتقي ليفربول مع بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، وفي حال تأهله لنصف النهائي سيخوض مواجهة أمام المتأهل من بايرن ميونخ الألماني وفياريال الإسباني.

اقرأ أيضا

تعليق غاضب من توماس مولر على صدمة محمد صلاح بسبب الليزر

بعد السقوط أمام ماني.. عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول 

حمل تطبيق سعودي الآن