جارسيا وافق على تدريب النصر.. وآل معمر أوقف الصفقة

تاريخ النشر: 31/03/2022
1043
منذ سنتين
جارسيا وافق على تدريب النصر.. وآل معمر أوقف الصفقة

يستمر الحديث بشأن هوية المدير الفني المقبل للنصر، بعدما كثفت إدارة مسلي آل معمر بحثها خلال الساعات القليلة الماضية عن خليفة للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الذي يمتلك عقدًا يمتد إلى نهاية الموسم الحالي فقط.

وعانى النصر خلال منافسات الموسم الحالي من سلسة نتائج سلبية، خرج على إثرها من دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وابتعد عن المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتفاوض النصر خلال الساعات القليلة الماضية مع البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني السابق للهلال واقترابه بشكل كبير من تولي المهمة الأهم داخل العالمي.

عقبة وحيدة تمنع رودي جارسيا من قيادة النصر

وكشف سعد السبيعي، الصحفي بجريدة اليوم، عن مفاوضات خلال الساعات الأخيرة مع الفرنسي رودي جارسيا، من أجل تولي قيادة النصر فنيًا بداية من الموسم المقبل.

المصدر كشف عن موافقة كاملة لعرض النصر، بينما وقف بندًا وحيدًا أمام تسمله لمهمة تدريب العالمي، وهو إضافته لبند يسمح له بفسخ العقد في حال تلقى عرض من فريق أوروبي.

مسلي آل معمر رئيس النصر رفض هذا البند، وقرر الانسحاب من المفاوضات مع الفرنسي بسببه، ليتوجه فورًا إلى خورخي خيسوس، الذي يمتلك وكيلًا مشتركًا مع الكاميروني فينسينت أبو بكر هداف الفريق. 

اقرأ أيضًا:

صورة.. النصر "يجحفل" الأهلي ويتعاقد مع خيسوس بـ 42 مليون ريال" 

وكان خيسوس قد خاض تجربة تدريبية سابقة رفقة نادي الهلال في موسم 2018، وقدم أداء مميز مع الزعيم، كلله بالتتويج بلقب كأس السوبر على حساب الاتحاد، إلا أنه رحل بعد ذلك لتولي المسئولية الفنية لنادي فلامنجو البرازيلي، وحصد معه لقب كوبا ليبرتادوريس، و فضية كأس العالم للأندية، بعد الخسارة من ليفربول الإنجليزي في النهائي.

اقرأ أيضا

النصر قدم عرضا ضخما من أجل الشناوي.. اعتراف من الأهلي المصري

صورة.. النصر يجحفل الأهلي ويتعاقد مع خيسوس بـ 42 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن