صباحات النصر| اتفاق حمد الله مع غروهي.. صدام خيسوس وتاليسكا

تاريخ النشر: 31/03/2022
1620
منذ سنتين
صباحات النصر| اتفاق حمد الله مع غروهي.. صدام خيسوس وتاليسكا

حرصت جماهير نادي النصر، على تدشين هاشتاج "صباحات النصر"، حيث أبدت خلال الوسم الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رأيها في التقارير التي أشارت لاتفاق إدارة مسلي آل معمر على تولي البرتغالي خورخي خيسوس الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم الجديد.

و فجرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن مواطنها خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال، قد وقع عقدا مع النصر لتولي المسئولية الفنية للفريق بداية من الموسم الجديد.

وأشارت أن النصر نجح في التعاقد مع خيسوس، البالغ من العمر 67 عاما، مقابل راتب فلكي قدره عشرة ملايين يورو سنويا.

وأكد الإعلامي طارق النوفل، أن تعاقد النصر مع خيسوس، يعد خبر إيجابي ومفرح للمشجع النصراوي، مشيرا إلى أنه خطوة لتصحيح المسار نحو البطولات، والابتعاد عن سوء الأداء الفني والإداري في الموسم الحالي.

وكشف أحد المشجعين المنتمين للنصر، أنه كان يتمنى رودي جارسيا مديرا فنيا لفريقه، موضحا أن خيسوس مدرب صدامي ولا ينفع مع اللاعب السعودي.

وزاد، أن أول الصدامات من خيسوس ستكون مع تاليسكا، خاصة في ظل الاستثناءات التي يحصل عليها مثل حمد الله مهاجم الفريق السابق، وهو ما سيرفضه المدرب البرتغالي الذي يتمتع بأسلوب صارم في تعاملاته.

وتطرقت الجماهير للشكوى التي تقدم بها النصر ضد عبد الرزق حمد الله مهاجم الفريق السابق ونادي الاتحاد، والتسجيلات الصوتية التي تقدم بها النصر تثبت مفاوضات العميد مع اللاعب خلال الفترة المحمية.

وأوضح مشجع نصراوي، أن حمد الله تعمد إضاعة ركلة الجزاء في آخر مبارياته مع النصر أمام الاتحاد حتى يظهر بصورة المهاجم السئ وتتخلى عنه الإدارة حتى ينقلب الجمهور عليه.

اقرأ أيضا

النصر قدم عرضا ضخما من أجل الشناوي.. اعتراف من الأهلي المصري

صورة.. النصر يجحفل الأهلي ويتعاقد مع خيسوس بـ 42 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن