"نهاية مسيرة متعاطي المنشطات".. نجم الاتحاد السابق يعلنها

تاريخ النشر: 31/03/2022
10413
منذ سنتين
نهاية مسيرة متعاطي المنشطات.. نجم الاتحاد السابق يعلنها

كشفت تقارير صحفية مفاجأة مدوية، بعد الإعلان عن ظهور عينة إيجابية للاعب دولي في منتخبنا الوطني، عند فحصه في اختبار المنشطات.

وأشارت صحيفة "الجزيرة" أن عينة أحد اللاعبين الدوليين جاءت إيجابية لفحص المنشطات الذي خضع له قبل أحد المباريات، ووصل خطاب من هيئة الرقابة على المنشطات إلى ناديه بإيقافه المؤقت لحين اكمال التحقيقات.

وتفاعلت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أشارت إلى أن اللاعب المقصود هو فهد المولد لاعب الاتحاد، خاصة بعد استبعاده المفاجئ من مباراة السعودية وأستراليا الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

نجم الاتحاد يعلن عن نهاية مسيرة فهد المولد

وكتب نايف هزازي نجم العدالة حاليًا والاتحاد سابقًا عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، مشيرًا إلى الواقعة ومعلنًا عن ظهور عينة إيجابية في اختبار المنشطات لأحد اللاعبين الدوليين.

وأكد على وصول خطاب من رقابة المنشطات لنادي اللاعب، ليتم إيقافه مؤقتًا لحين انتهاء التحقيقات، دون أن يفصح عن هوية اللاعب.

الاتحاد

وأعلنها في نهاية التغريدة، حيث كتب "خلاص انتهب مسيرته الكروية، واتمنى الحفاظ على باقي اللاعبين"، في إشارة إلى استحالة استمراره داخل ملاعب كرة القدم مرة أخرى.

وجاء استبعاد المولد من مباراة السعودية وأستراليا، ليثير الشكوك بشأنه خاصة في ظل الغموض المحيط بشأن عدم الدفع به في التشكيل الأساسي أو الاحتياطي للمباراة.

اقرأ أيضًا:

إيقاف نجم السعودية بسبب المنشطات.. "قنبلة مدوية" 

تويتر ينتفض بـ "فهد المولد" بسبب المنشطات والمريسل يثير الجدل ! 

وتأهل منتخب السعودية إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، متصدرا المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال برصيد 23 نقطة، واليابان ثانيا بـ 22 نقطة، فيما جاءت أستراليا ثالثا بـ 15 نقطة، لتلعب أمام الإمارات في الملحق الآسيوي.

اقرأ أيضا

رأي قانوني.. يهدم آمال جماهير النصر في قضية الاتحاد وحمد الله

بكلمات مثيرة.. أول تعليق من حمد الله على شكوى النصر ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن