إيقاف نجم السعودية بسبب المنشطات.. "قنبلة مدوية"

تاريخ النشر: 31/03/2022
49347
منذ سنتين
إيقاف نجم السعودية بسبب المنشطات.. قنبلة مدوية

كشفت تقارير صحفية مفاجأة مدوية، بعد الإعلان عن ظهور عينة إيجابية للاعب دولي في منتخبنا الوطني، عند فحصه في اختبار المنشطات.

وأشارت صحيفة "الجزيرة" أن عينة أحد اللاعبين الدوليين جاءت إيجابية لفحص المنشطات الذي خضع له قبل أحد المباريات، ووصل خطاب من هيئة الرقابة على المنشطات إلى ناديه بإيقافه المؤقت لحين اكمال التحقيقات.

وتفاعلت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أشارت إلى أن اللاعب المقصود هو فهد المولد لاعب الاتحاد، خاصة بعد استبعاده المفاجئ من مباراة السعودية وأستراليا الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

حمدالله في 24 ساعة.. أدلة النصر والقانون مع الاتحاد وتباين إعلامي  

صورة.. النصر "يجحفل" الأهلي ويتعاقد مع خيسوس بـ 42 مليون ريال" 

وجاء استبعاد المولد من مباراة السعودية وأستراليا، ليثير الشكوك بشأنه خاصة في ظل الغموض المحيط بشأن عدم الدفع به في التشكيل الأساسي أو الاحتياطي للمباراة.

وتأهل منتخب السعودية إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، متصدرا المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال برصيد 23 نقطة، واليابان ثانيا بـ 22 نقطة، فيما جاءت أستراليا ثالثا بـ 15 نقطة، لتلعب أمام الإمارات في الملحق الآسيوي.

باريس سان جيرمان يطرد ميسي بقرار تاريخي إلى الدوري الأمريكي  

جارسيا وافق على تدريب النصر.. وآل معمر أوقف الصفقة 

يذكر أن منتخب السعودية استطاع الوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، كأكثر المنتخبات العربية مشاركة في المحفل العالمي.

اقرأ أيضا

هجوم ناري ضد لجنة المنشطات بسبب "ثقافة الضجيج"

رئيس الهلال يدافع عن سالم الدوسري بعد تلميحات مثيرة عن "المنشطات"

حمل تطبيق سعودي الآن