"تصرف غريب".. ماذا فعل وكيل حمد الله بعد شكوى النصر ضد الاتحاد

تاريخ النشر: 30/03/2022
1903
منذ سنتين
تصرف غريب.. ماذا فعل وكيل حمد الله بعد شكوى النصر ضد الاتحاد

قام عبد الرحيم حمد الله، شقيق عبد الرزاق حمد الله ووكيل أعماله في الوقت نفسه، بتحرك سريع لتجنب هجوم جماهير النصر، بعد آنباء اتفاق المهاجم المغربي مع إدارة نادي الاتحاد. 

وانضم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى صفوف نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يستمر حتى يونيو 2023، بعد فسخ عقده مع النصر.

وكان نادي النصر، قد أعلن في وقت سابق، فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، لأمور قانونية. 

وأشارت صحيفة الرياضية، مساء اليوم الأربعاء، إلى تقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف ضد نادي الاتحاد والمغربي عبدالرزاق حمد الله، ومسؤوليين كبار في النادي الجداوي. 

وأغلق عبد الرحيم حمد الله حسابه الشخصي على "انستجرام" والوحيد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لحظات من تداول آنباء بتسريب مكالمات هاتفية موثقة بين شقيقة وإدارة الاتحاد خلال تواجد المهاجم المغربي بصفوف النصر.

وأكدت مصادر مقربه من إدارة نادي النصر، أن إدارة مسلي آل معمر قدمت أدلة جديدة في قضية حمد الله بالصوت والصورة ضد اللاعب والأستاذ حامد البلوي ومشعل السعيد بنادي الاتحاد. 

واعتبرت الجماهير النصراوية، تصرف عبد الرحيم شقيق ووكيل أعمال حمد الله، هروب من أزمة الاتحاد، بعدما أكد سابقا مرارا وتكرارا أن إدارة مسلي آل معمر لا ترغب في التجديد للمهاجم المغربي قبل أن يرحل عن قلعة العالمي. 

جدير بالذكر، أن حمد الله خاض مع الاتحاد 14 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ساهم خلالها بـ 14 هدف، حيث سجل 13 وصنع هدف، كما إنه شارك مع العميد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة واحدة وأحرز هدف الفوز أمام التعاون في الدقيقة (90+6)، وانتهت المباراة بفوز النمور بهدفين مقابل هدف. 

وكيل حمد الله

اقرأ أيضا

مغربية تبرز مراقبة النصر لمستقبل مدافع أسود أطلس

أسطورة النصر ينقلب على آل معمر بسبب أزمة الاتحاد وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن