تويتر ينتفض بـ "فهد المولد" بسبب المنشطات والمريسل يثير الجدل !

تاريخ النشر: 31/03/2022
25144
منذ سنتين
تويتر ينتفض بـ فهد المولد بسبب المنشطات والمريسل يثير الجدل !

انتفض موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، باسم فهد المولد لاعب المنتخب الوطني السعودي، ونادي الاتحاد، وذلك بعد الكشف عن إيجابية عينة لفحص المنشطات لأحد اللاعبين الدوليين.

وكانت صحيفة "الجزيرة" قد كشفت أن عينة أحد اللاعبين الدوليين جاءت إيجابية لفحص المنشطات الذي خضع له قبل أحد المباريات، ووصل خطاب من هيئة الرقابة على المنشطات إلى ناديه بإيقافه المؤقت لحين اكمال التحقيقات.

وتفاعلت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أشارت إلى أن اللاعب المقصود هو فهد المولد لاعب الاتحاد، خاصة بعد استبعاده المفاجئ من مباراة السعودية وأستراليا الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وحرص عدد من المشجعين على المطالبة بعدم رمي الاتهامات على المولد، بالرغم من عدم قناعته بمستواه الفني في الفترة الأخيرة.

ودافعت الجماهير عن فهد المولد، حيث انتقد البعض منهم التوقعات التي ربطت اللاعب بالمنشطات للمرة الثانية.

وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قد قررت إيقاف فهد المولد لاعب الاتحاد، عن المشاركة في المنافسات الرياضية الداخلية والخارجية بسبب انتهاكه أنظمة الرقابة على المنشطات، بداية من فترة إيقافه المؤقت 9 مايو 2019.

وقام الإعلامي عبد الله الزهراني، بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أشار خلالها أن ربط اسم لاعب دولي موقوف سابقا بسبب المنشطات، غير صحيح، قبل أن يقوم بحذف التغريدة، مما أثار الجدل بين الجماهير.

ونشر الإعلامي عبد العزيز المريسل عبر حسابه الشخصي، تغريدة جاء فيها :" كلاكيت ثاني مرة".. الأمر الذي دفع الجماهير لتفسير هذه الجملة بأنها تخص فهد المولد.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| رحيل كنو يورط الهلال تحكيميا والمنشطات "تقبض" على الأجانب

هجوم ناري ضد لجنة المنشطات بسبب "ثقافة الضجيج"

حمل تطبيق سعودي الآن