مفاجآت صارمة في مستقبل كوتينيو وإمكانية العودة إلى برشلونة

تاريخ النشر: 27/03/2022
212
منذ سنتين
مفاجآت صارمة في مستقبل كوتينيو وإمكانية العودة إلى برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب الفريق الأول بنادي أستون فيلا المعار من برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل الفترة المقبلة، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

وخرج كوتينيو من برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية متجهًا إلى نادي أستون فيلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وفي الأساس يرتبط اللاعب بعقد مع البرسا حتى 30 يونيو 2023.

طالع أيضًا: سر خروج فينيسيوس من معسكر البرازيل والعودة إلى ريال مدريد 

مستجدات مستقبل كوتينيو:

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن برشلونة واللاعب كوتينيو، لديهم رغبة في التوصل إلى حل واتفاق على إنهاء العقد الذي يربط البرازيلي حتى 30 يونيو 2023.

الصحيفة، شددت على أن نادي أستون فيلا يمتلك بند يسمح بشراء كوتينيو، بشكل نهائي بمبلغ 40 مليون يورو، وإدارة البرسا ترغب في التخلص من راتب اللاعب المقدر بـ24 مليون يورو في الموسم.

وأشار التقرير إلى أن رحيل كوتينيو، عن برشلونة رغبة مشتركة بين اللاعب والنادي، لأن البرازيلي نجح في إعادة اكتشاف قدراته عقب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفادت "الموندو" أن كوتينيو، لديه استعدادا التضحية بجزء من راتبه، لتسهيل رحيله عن برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأتم التقرير إلى أن ستيفن جيرارد، مدرب نادي أستون فيلا، طلب من ناديه شراء عقد كوتينيو، لكنه يواجه منافسة قوية من جانب آرسنال التى ترغب في الحصول على البرازيلي.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يعيد إحياء صفقة رافينيا من جديد

هل وقع ديمبيلي لعدو برشلونة؟.. غليان في كامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن