3 عناصر في برشلونة لكتابة النجاح في 2023

تاريخ النشر: 26/03/2022
185
منذ سنتين
3 عناصر في برشلونة لكتابة النجاح في 2023

يعيش برشلونة الإسباني، أوقاتًا سعيدة في هذا التوقيت من الموسم، بعد أن استعاد الفريق نغمة الانتصارات المستمرة محليًا وقاريًا.

وعانى برشلونة حالة التدهور المالي خلال الموسم الماضي، ورحيل النجوم الكبار، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي.

3 عناصر تكتب النجاح لبرشلونة في 2023

ويعيش برشلونة فترة من الاستقرار الإداري والفني بسبب عدة عوامل، عمل النادي الكتالوني عليها خلال الشهور الماضية

1- تشافي هيرنانديز:

بلا شك أصبح الإسباني تشافي هيرنانديز، رهان إدارة لابورتا الناجح، هو أحد أبزر العوامل لنجاح المنظومة الكتالونية خلال الأشهر الأخيرة، بعد أن استطاع من جديد إعادة شخصية البارسا في ملاعب كرة القدم.

المدير الفني صاحب التاريخ الكبير كلاعب والحديث كمدرب، أظهر بأنه يمتلك أفكارًا وحلولًا تستطيع إعادة البارسا لمنصات التتويج خاصة في مع التدعيمات الصائبة التي تفيد المنظومة.

2- ماتيو أليماني:

استطاع ماتيو أليماني، المدير الرياضي في برشلونة، إدارة ملف الرواتب والتعاقدات الجديدة في النادي بالطريقة الأمثل، والتي مكنت النادي من التجديد لنجومه الصغار، وإقناع بعض النجوم الكبار بالانضمام إلى البارسا براتب منخفض.

ومن المتوقع أن يسير النادي الكتالوني بنفس الطريقة، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

اقرأ أيضًا:

نجم برشلونة يعيد إحياء صفقة رافينيا من جديد 

3- عقود الرعاية:

ضخ الأموال والعوائد المداية الكبيرة، هو ما يحتاجه برشلونة من أجل العودة بين الكبار، والمنافسة على أهم الصفقات، بينما استطاعت إدارة لابورتا جلب عقد رعاية جديد وكبير، حين تعاقد البارسا مع "سبوتيفاي"، أحد أهم المنصات الموسيقية، ومن المتوقع أن يعود النادي في 2023 بمزيد من عقود الرعاية والتحسينات الاقتصادية.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من دي يونج على تطور أداء نجوم برشلونة

لابورتا ينهي أحلام برشلونة في صفقة هالاند بأقوى تصريح في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن