هل وقع ديمبيلي لعدو برشلونة؟.. "غليان في كامب نو"

تاريخ النشر: 26/03/2022
339
منذ سنتين
هل وقع ديمبيلي لعدو برشلونة؟.. غليان في كامب نو

يستمر الحديث بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي بات عقده قريبًا من النهاية مع ناديه الحالي برشلونة الإسباني.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.  

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة، ومع فشل المفاوضات في تجديد العقد، طالب البعض بتجميد مشاركة اللاعب وعدم الاعتماد عليه في المباريات حتى نهاية الموسم. 

عثمان يوقع لباريس سان جيرمان

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، هناك حديث داخل برشلونة، أن ديمبيلي يمتلك اتفاقًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، غريم البارسا على مستوى الصفقات في العقد الأخير.

وتسببت تلك الأنباء في استياء شديد بين أعضاء إدارة برشلونة، التي لم تتوقع أن يكون الفرنسي قد تحدث بشكل جاد مع النادي الفرنسي.

وكان قد الرئيس خوان لابورتا في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن النادي يفعل كل شيء من أجل أن يبقي على اللاعب بين صفوفه والحفاظ على سقف الرواتب دون اختراقه.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يتوصل لاتفاق لضم ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ 

وكان قد فسر لابورتا الأمر بتلك الطريقة: "بالفعل نضع مستويات الرواتب التي سيتعين على كل من سيبقون الموسم المقبل قبولها، بعض المستويات التي يجب أن تحافظ على استدامة وتوازن النادي والتشكيلة، وكل من يريد البقاء ومن يريد النادي البقاء عليه الدخول هنا".

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يعيد إحياء صفقة رافينيا من جديد

3 عناصر في برشلونة لكتابة النجاح في 2023

حمل تطبيق سعودي الآن