سر خروج فينيسيوس من معسكر البرازيل والعودة إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 27/03/2022
425
منذ سنتين
سر خروج فينيسيوس من معسكر البرازيل والعودة إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن سر عودة البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، إلى القلعة الملكية وعدم استكمال مشوار تصفيات أمريكا الجونبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وانتصر البرازيل على نظيره تشيلي، بأربعة أهداف دون رد، في المبارة التى أقيمت في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضية، على ملعب ماراكانا، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

طالع أيضًا: هازارد والخروج من نفق ريال مدريد.. "الأمل الأخير" 

سر عودة فيينيسيوس لريال مدريد:

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، رغم أن المباراة الماضية لراقصي السامب أمام تشيلي، شهدت تألق فينيسيوس جونيور، ولكن تيتي المدير الفني للبرازيل، قرر عودة اللاعب إلى بلاده.

وأشار التقرير إلى أن تيتي، قرر خروج فينيسيوس من معسكر مدريد والعودة إلى ريال مدريد، بسبب حصوله على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة، سيغيب عن المباراة النهائية في التصفيات لتراكم البطاقات.

ومن المقرر أن يواجه البرازيل نظيره بوليفيا، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر والأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

والجدير بالذكر أن منتخب البرازيل، ضمن التأهل إلى كأس العالم 2022، الذي يقام في دولة قطر، وينطلق في أواخر شهر نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

الحوار الكامل لفينيسيوس.. كواليس مثيرة من غرفة ملابس ريال مدريد

بعد هدفه في تشيلي.. فينيسيوس يكشف عن أمنياته مع البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن