دافيد بيكهام يخطط لضم 4 أساطير على رأسهم ميسي للدوري الأمريكي

تاريخ النشر: 26/03/2022
71
منذ سنتين
دافيد بيكهام يخطط لضم 4 أساطير على رأسهم ميسي للدوري الأمريكي

يستمر الحديث بشأن مستقبل الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يعيش فترة ضبابية منذ انضمامه إلى النادي، عقب رحيله عن برشلونة الإسباني.

وفشل ليونيل ميسي في الاندماج مع كتيبة مواطنه، ماورسيو بوكيتينو، مدرب الفريق، حيث سجل هدفًا وحيدًا خلال مشاركاته في الدوري المحلي، على رغم من تصدره لقائمة صناعة الأهداف برصيد 10 أهداف.

بيكهام يضم أساطير اللعبة

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، يسعى أسطورة كرة القدم الإنجليزية ونجم ريال مدريد سابقًا، دافيد بيكهام، ضم عددًا من نجوم كرة القدم في ناديه الأمريكي إنتر ميامي.

بيكهام يريد ضم ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوسكيتس وجوردي ألبا من برشلونة، بالإضافة إلى لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد.

ميسي ينتهي عقده في عام 2023، بينما يمتلك اللاعب خيار التمديد لعام آخر، بينما يعاني اللاعب في عامه الخامس والثلاثين، للاندماج في الدوري الجديد بعد مشوار طويل في الدوري الإسباني.

 الأسطورة دافيد بيكهام، رئيس إنتر ميامي الأمريكي، سيستخدم علاقاته الجيدة مع ميسي لحسم الصفقة، وضم اللاعب من باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا:

3 عناصر في برشلونة لكتابة النجاح في 2023 

7 نجوم بدون بطاقات حمراء في مسيرتهم.. "نجم الهلال وسط العظماء" 

شريك بيكهام في النادي، خورخي فاس، لم ينفي أبدًا اهتمام النادي بميسي، بل أشار إلي إمكانية انتقال الأرجنتيني مبكرًا قبل نهاية تعاقده مع النادي، في وقت سابق من العام.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يعيد إحياء صفقة رافينيا من جديد

رئيس برشلونة يحذر نجوم الكلاسيكو من التمرد: أرحلوا عن الفريق 

حمل تطبيق سعودي الآن