رئيس برشلونة يحذر نجوم الكلاسيكو من التمرد: "أرحلوا عن الفريق" 

تاريخ النشر: 26/03/2022
410
منذ سنتين
رئيس برشلونة يحذر نجوم الكلاسيكو من التمرد: أرحلوا عن الفريق 

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن موقفه إدارته من تأخر تجديد التعاقد مع الثنائي الشاب أراوخو وخافي، بسبب عدم الوصول لصيغة اتفاق معهما لأمور مالية.

ويعد تجديد إدارة برشلونة تعاقدها مع اللاعب رونالد أراوخو مدافع البلوجرانا، هو أحد الأولويات التي تتواجد على طاولة البارسا في الفترة الحالية، وقبل بدء سوق الانتقالات الصيفية. 

ويحاول برشلونة تجديد التعاقد مع خافي وأراوخو لأنهما من أحد ركائز الفريق، حيث تنتهي عقودهما في صيف 2023، لكن حتى الآن لا يوجد اتفاق بين اللاعبان والنادي الكتالوني. 

وقدم برشلونة مؤخرا عرضًا جديدًا إلى أراوخو مع رفع المقابل المادي مقارنة بالعرض الأول، حيث أن العرض الجديد المقدم من النادي الكتالوني حتى الأن لم يلقى استحسان أراوخو.

وتألق أراوخو بشكل لافت للنظر مع برشلونة في كلاسيكو الأرض، حيث سجل هدف فريقه الثاني في المباراة التي فاز بها الفريق الكتالوني (4-0) في ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع أيضا.. مفاجأة.. ميسي يلمح لموعد اعتزاله اللعب الدولي 

تعليق مثير من خوان لابورتا على تجديد تعاقد الثنائي جافي وأراوخو: 

وقال لابورتا لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "في حدود سقف الرواتب، هناك إطار يتم التفاوض فيه، وهو يسير على ما يرام، نريدهم أن يبقوا معنا وهم كذلك يريدون البقاء".

وأضاف لابورتا في رسالة قاسية للثنائي الشاب: "من لا يريد أن يكون في برشلونة، فلن تكون هناك مشكلة".

وأوضح رئيس برشلونة: "الجميع سيعتمد على معايير يفهمها الجميع، في غرفة ملابس الفريق كل شيء معروف وواضح ومفهوم، آمل أن يتكيف الجميع سواء اللاعبين الجدد والقدامي، مع قواعد الرواتب التي تتوافق معنا".

اقرأ أيضا

تعليق مثير من دي يونج على تطور أداء نجوم برشلونة

أين أنسو فاتي؟.. نجم برشلونة يقترب من العودة

حمل تطبيق سعودي الآن