أول ضحايا ريال مدريد بعد الكلاسيكو.. "توخيل قائد مشروع مبابي"

تاريخ النشر: 23/03/2022
387
منذ سنتين
أول ضحايا ريال مدريد بعد الكلاسيكو.. توخيل قائد مشروع مبابي

تتواصل تداعيات خسارة ريال مدريد لكلاسيكو الأرض الأحد الماضي، بالسقوط (4-1) أمام ضيفه برشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وعاد برشلونة من جديد ليكتب التاريخ في كلاسيكو الأرض، بعد 5 هزائم متتالية أمام الغريم التقليدي، وليحقق انتصار أخر بنتيجة تاريخية على ريال مدريد.

ورفع برشلونة بهذا الانتصار رصيده إلى 54 نقطة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط حاليا عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر.

وتوجه الانتقادات بشكل حاد نحو المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي، والذي فشل في إدارة المباراة التي سيطر عليها برشلونة منذ البداية حتى النهاية، وكان يمكن أن يزيد عدد الأهداف.

تابع أيضا.. 

"انتهت الصفقة".. مبابي يوقع على عقود انتقاله لريال مدريد  

شرط وحيد يمنع طرد أنشلوتي من ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو  

شرط وحيد يحقق أحلام محمد صلاح "الخيالية" مع ليفربول  

إقالة أنشلوتي وتوخيل قائد المشروع الجديد لريال مدريد: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بات لا يثق في قيادة أنشلوتي المدير الفني للفريق الملكي، على قيادة المشروع الجديد للنادي.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد تضع الألماني توماس توخيل على رأس المرشحين لخلافة أنشلوتي في منصب المدير الفني لريال مدريد في الموسم المقبل.

ويأتي ترشيح توخيل لتدريب ريال مدريد، في الوقت الذي يواجه فيه المدرب الألماني صعوبات بالغة مع تشليسي الإنجليزي، بعد قرار الحكومة البريطانية بتجميد أصول النادي.

وأظهرت مواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض، وباريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، صعوبة تعامل أنشلوتي مع المباريات الكبرى، وهو ما يثير الشكوك حول قدراته على قيادة مشروع الفريق الملكي الموسم المقبل.

ويتنافى ما كشفته صحيفة "ماركا" في الأيام الماضية، حول مستقبل أنشلوتي مع تقرير صحيفة "سبورت" الكتالونية، بأن أنشلوتي سوف يغادر منصبه ويحل بدلا منه توماس توخيل.

اقرأ أيضا

انتهت الصفقة.. مبابي يوقع على عقود انتقاله لريال مدريد 

صحف العالم| الخائن جاريث بيل وبرشلونة يدمر ريال مدريد من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن